بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الخيمة الرمضانية بميسان تجسد روح الإنسان وتنمية المكان

طباعة مقالة

  0 857  

بمشاركة المحافظ للخيمة الرمضانية الاولى

الخيمة الرمضانية بميسان تجسد روح الإنسان وتنمية المكان





مكة الآن _ فيصل الزبدي :

 

أقام أهالي محافظة ميسان ومراكزها مساء اليوم سفرة الإفطار الرمضانية تحت شعار ” خيمة ميسان الرمضانية الاولى في عامها الاول وذلك على شرف محافظ ميسان الاستاذ عبدالله بن حسن الفيفي وشيوخ وبعض الدوائر الحكومية واعيان المحافظة وكذلك عدد من الاعلامين.

حيث السفرة امتدت لــ150 مترا احتوت على كل ما الذ وطاب من الاكلات والأصناف والإطباق الشعبية وبحضور تجاوز 250 شخص

وقد تناول الجميع وجبة الإفطار في أجواء رائعة من التلاحم والأخوة والمحبة وكان الإنطباع أكثر من رائع الأمر الذي جعل الجميع يتفقون على تكرار واستمرار مثل هذه المناسبة وجعلها عادة سنوية .

من جانبه تحدث الأستاذ زيد بن سالم العرامي أحد أعيان المحافظة عن سروره بهذه المبادرة الجميلة التي تهدف للبذل والعطاء في هذا الشهر الكريم .

وقد تحدث صاحب الفكرة الأعلامي نايف عبدالرحمن الحارثي عن مدى تفاعل شباب المحافظة الغير مستغرب حيث تنافسوا لتقديم كل ما يلزم للإفطار ومدى حرصهم على حفظ النعمة .
وعن سؤاله عن السفرة أجاب: بأن هذه السفرة قد أُقيمت بطول متر ونص تقريبًا وتُعتبر أطول سفرة للإفطار بالمحافظة في بادرة من أهالي محافظة ميسان وقد توافد عدد كبير من أهالي المحافظة.

وعن حديثه عن اللجنة شكر محافظ ميسان أصحاب المبادرة الاستاذ نايف الحارثي والاستاذ عادل زيد وإعلامي المحافظة على تواجدهم ودعمهم للمحافظة.

من جانبه رفع محافظ ميسان أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر
على ما تحظى به المحافظة من دعم في بناء الانسان وتنمية المكان.

وقد شكر أهالي المحافظة بلدية محافظة ميسان دعمها الغير مستغرب لهذه المبادرة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/399146.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن