بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق حياتنا رسالة يقيم برنامج وقار رمضان لكبار السن

طباعة مقالة

  0 263  

فريق حياتنا رسالة يقيم برنامج وقار رمضان لكبار السن





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

اقام فريق حياتنا رساله وسفيرات إجلال برنامج (وقار رمضان) لكبار السن التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة يوم الخميس الماضي الموافق 15/9/1439 حيث تم استقبالهم بحفاوه وتكريم ومحبه من فريق رساله وكان برعاية كريمة وحضور كلآ من الشيخ عبدالله العضيضي وكيل وزير العدل والدكتور ايمن عبد المجيد بشاوري سفير سلام لمنظمة الدول تنمية حقوق الاسلام ومحمد صديق من جمعية مراكز الاحياء وبشراف ومتابعة الاستاذ سمير النجار علي الضيافة والتكريم حيث نقل الضيوف لنقابة السيارات التي ساهمت في نقل كبار السن وشركة رواحل المشاعر للنقل .

وكان من ضمن المدعويين دارالرعايةالاجتماعية ودار رعاية الايتام والاربطه حيث قام بالنشر والاعلام والتوثيق الاعلامي شبكة المانو الاعلاميه .

حضر الفعالية اطياف من المجتمع المكي لكبار السن ، وقد اكد الاستاذ حارث العسيري قائد فريق حياتنا رسالة على أهمية اعطاء هذه الفئة حقها لما للوالدين من حقوق ففرحهم ومرحهم وادخال السرور عليهم من ابسط الحقوق عليهم .

وشكر رجل الاعمال ياسين صباغ الذي ابدا استعداده على دعم انشطة الفريق في البرامج القادمه وابدى شكره على الدعوه لحضور الاجتماع
كما أكدت دكتورة حياة بنت يوسف ملاوي إن من أهداف هذه المبادرة دمج كبار السن والايتام بالمجتمع وادخال الفرح والسرور.

وقد تخلل الحفل العديد من الكلمات للشيخ عبدالله العضيبي ولمعالي الدكتور ايمن بشاوري وكذلك لجمعية مراكز الأحياء وقد القى كلمة الفريقين الاستاذ حارث العسيري شرح فيها رؤية ورسالة الفريقين وهدافهما .

كما القى الاستاذ ابراهيم المهدي قصيدة بهذه المناسبه ، وكان للطب كلمة للدكتور هشام محمد حسين استشاري الباطنه عن الصحة والغذاء لكبار السن ثم قدم الاستاذ احمد تميكتي قصيدة ومنلوج حجازي كما القى المنشد حسن نور انشودة عن الوالدين ثم قدمت فرقة روحاء رقصة المزمار التي شارك فيها كبار السن ثم بعد ذلك قدم لهم وجبة السحور والهدايا وقد غادر كبار السن فرحين سعداء بماقدم لهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/398604.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن