بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وهج النسائية بالجبيل تجهز حلوى العيد لأطفال الأسر المحتاجة

طباعة مقالة

  0 369  

وهج النسائية بالجبيل تجهز حلوى العيد لأطفال الأسر المحتاجة





مكة الآن :

أقامت جمعية وهج النسائية الخيرية بالجبيل الصناعية، مشروع تجهيز حلوى العيد لأطفال الأسر المحتاجة والأيتام الذين ترعاهم “وهج” في عادتها السنوية بمقر الجمعية، وذلك سعياً في تأصيل التكافل والترابط بين أفرادها والأسر المحتاجة، ومشاركتهم فرحة العيد.

وأوضحت رئيسة الجمعية نوال الحسين أن مشروع تجهيز الحلوى استقطب أكثر من 100 متطوعة، من فريق نبض الجبيل التطوعي وفريق وطن متحد التطوعي اللواتي حرصن على القدوم إلى الجمعية والإسهام في تجهيز حلوى العيد وتغليفها للأطفال، كما شارك في هذا المشروع عدد من الأطفال الذين أسهموا بكل حب وفرح في تجهيز الحلوى، وهذا فيه تعزيز لروح الخير وتنمية أهمية استشعار حاجة الآخرين في نفوس هؤلاء الأطفال.

وتحرص جمعية “وهج” سنوياً على إقامة هذه الفعاليات التي تجعل هدفها الأول إدخال الفرحة والسرور لأطفال الأسر المحتاجة والأيتام، وتعد هذه الفعالية مكملة لمشروع كسوة العيد الذي يوجه كذلك لأسر الأطفال.

حيث تكمن أهمية هذه المشاريع كونها خدمة مجتمعية كبرى تهدف إلى تعزيز العلاقات المبنية على الود والتراحم بين أفراد المجتمع ليشعر غنيه بفقيره، ولتكوين جسور ممتدة من التواصل والمعونة لمن يحتاجها.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/398536.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن