بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض فوتوغرافي للمصور بدر باتوباره

طباعة مقالة

  0 199  

لقطات إبداعية فوتوغرافية بأروقة امانة العاصمة المقدسة

معرض فوتوغرافي للمصور بدر باتوباره





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

افتتح معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس / محمد بن عبدالله القويحص مساء اليوم المعرض الفوتوغرافي ( شذرات ضوء ) للمصور الاستاذ / بدر فؤاد باتوباره احد منسوبي ادارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة ، وكان في استقبال معاليه سعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المهندس / رائد عبدالله سمرقندي .

ويتضمن المعرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية المختارة للمصور باتوباره والتي يحاكي جزء منها إنجازات الأمانة في خدمة ضيوف الرحمن .

كما ساهمت اعمال باتوباره الفوتوغرافية المختلفة في العمل على توثيق معالم مكة المكرمة والمشاعر المقدسة واخراج العديد من الاعمال والمشاريع الابداعية التي نفذتها امانة العاصمة المقدسة .

وفي حديث جانبي للمصور ؛ أعرب الاستاذ بدر عن شكره وتقديره لما لقيه من دعم وتشجيع من قبل ادارة العلاقات العامة والإعلام بالامانة خلال مسيرته الوظيفية في مجال التصوير والذي انعكس إيجابيا على تطوير مهاراته وخبراته في هذا الجانب ، كما شكر كل من قدم له الدعم و النصح ، داعيا الجميع لزيارة المعرض والذي سوف يستمر لمدة أربعة ايام بمبنى امانة العاصمة المقدسة .

وفي نهاية الافتتاح تم التقاط الصور التذكارية للمصور مع معالي أمين العاصمة المقدسة وزملاءه منسوبي إدارة العلاقات العامة والإعلام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/398488.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن