بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هايكنج السعودية بـ المنطقة الغربية يقيم إحتفاله السنوي ويكرم الاعضاء

طباعة مقالة

  0 146  

هايكنج السعودية بـ المنطقة الغربية يقيم إحتفاله السنوي ويكرم الاعضاء





مكة الآن - أحمد الذبياني :

أقام فريق هايكنج السعودية بالمنطقة الغربية احتفاله السنوي بالمنطقة وتكريم لاعضاءه المميزين والفاعلين بالفريق .
وقد اقيم مساء أمس الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٩/٢٠هـ حفل إفطار جماعي بمنطقة مكة المكرمة حضره أعضاء فريق هايكنج السعودية من مكة ومحافظة جدة ومحافظة الطائف ومحافظة الكامل يتقدمهم الاستاذ أيمن شرف قائد هايكنج السعودية بالمنطقة الغربية .وشرف هذا اللقاء بعض الفرق المتعاونة مع فريق هايكنج السعودية مثل فريق مسافات من محافظة جدة وفريق دراج مكة .
وبعد تناول وجبة الإفطار بدء الاحتفال وافتتح اللقاء الذي قدمه الاستاذ انور عبدالحفيظ نائب قائد هايكنج السعودية بالمنطقة الغربية .

رحب الاستاذ أيمن بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وحضورهم احتفال هايكنج السعودية بالمنطقة الغربية ، ونوه بالتفاعل والتشجيع وحضور الفعاليات من اعضاء الفريق وانتظامهم على أداء التمارين بشكل مستمر مما يعود بالفائدة على الشخص نفسه والمجتمع بنشر ثقافة الرياضة بشكل عام ورياضة المشي والهايكنج بشكل خاص على رفع اللياقة البدنية لجميع اعضاء الفريق .

وكرم قائد هايكنج السعودية بالمنطقة الغربية الاستاذ أيمن شرف أعضاء الفريق المميزين بدء بأعضاء الفريق من الإعلاميين الفاعلين والذين لهم دور فعال في المجال الإعلامي او برامج التواصل الاجتماعي ونشر انجازات الفريق بشكل مميز وفعال ، بعد ذلك كرم بقية الاعضاء من مميزين وفاعلين ومحفزين والذين كان لهم الاثر الكبير في حضورهم وتواجدهم طوال الفترة السابقة ومشاركتهم في اغلب الفعاليات في جميع أنحاء مدن ومحافظات مملكتنا الغالية وتمثيل هايكنج السعودية .
وكرم هايكنج السعودية اشبال الفريق فقد كان لهم حضور مميز ومشاركات في بعض الفعاليات وبذلك يصقل مهاراتهم من الصغر وينمي في أنفسهم عشق التحدي.

وفي نهاية الاحتفال قدم جميع اعضاء هايكنج السعودية شكرهم وتقديرهم للمهندس علي بن مبارك القحطاني مؤسس هايكنج السعودية على مايوليه من اهتمام لجميع الرياضيين في جميع أنحاء المملكة وتشجيعه وتقديره للأعضاء ونشر الرياضة في جميع مناطق المملكة وفق رؤية 2030 .
ودعمه المستمر للسياحة الداخلية واكتشاف المواقع التاريخية والأثرية وذلك برياضة الهايكنج والمشي وتسلق الجبال وفق ترتيب واحتياطات بشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني .

وفي النهاية التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/398370.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن