بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية أم القرى الخيرية تبحث سبل التعاون مع بنك التنمية الاجتماعية

طباعة مقالة

  0 141  

جمعية أم القرى الخيرية تبحث سبل التعاون مع بنك التنمية الاجتماعية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

زار وفد من بنك التنمية الاجتماعية فرع مكة المكرمة جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمقرها الرئيسي في الزاهر وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً من يوم الاثنين الموافق ١٩ رمضان ١٤٣٨هـ وبقيادة مدير البنك الاستاذ عبدالله الغامدي.

وكان في استقبالهم رئيسة مجلس الإدارة الاستاذة زينب فلمبان و ونائبة مجلس الادارة الدكتورة سمية شرف ومسؤولة الأسر المنتجة الاستاذة غرام نحاس.

وقد هدف الاجتماع الى مباحثة أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية بين البنك والجمعية بشكل عام مما يعزز تمكين الأسر المنتجة في سوق العمل وتحويلها من أسر مستفيدة إلى أسر مستثمرة ومساهمة في الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع الانتاجية والحرفية.

وقد استعرض مدير البنك الخدمات والبرامج المقدمة من قبلهم ، ثم استعرضت نائبة مجلس الادارة و رئيسة لجنة التنمية والشراكات هيكل الجمعية ومراكزها وخدماتها و شرائح المستفيدين منها.

وقد جاء هذا الاجتماع توطيداً للمسؤولية الاجتماعية بين القطاع العام و القطاعات غير الربحية وتحقيقاً لرؤية ورسالة الجمعية في تمكين وتوطين دور المرأة السعودية في سوق العمل و تأهيلها لما يتناسب مع احتياجاتها وامكانياتها بكافة الفرص للملائمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/398038.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن