بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“التعليم” تعلن فتح باب التقديم على 9817 وظيفة تعليمية للرجال والنساء

طباعة مقالة

  0 191  

“التعليم” تعلن فتح باب التقديم على 9817 وظيفة تعليمية للرجال والنساء





مكة الآن - متابعات :

أعلنت وزارة التعليم اليوم (الأحد) فتح باب التقديم للمواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية لشغل الوظائف التعليمية.

وقالت الوزارة في بيانها إن إجمالي الوظائف المتوقعة بلغ 9817 وظيفة، منها 4882 للرجال و4935 للنساء، على أن يكون التقديم من خلال منظومة التوظيف “جدارة” على موقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa.

وأوضحت أن التقديم سيكون للنساء الساعة الواحدة ظهراً من يوم الاثنين الموافق 1439/9/20هـ، وينتهي الساعة الرابعة من مساء يوم الأربعاء الموافق 1439/9/29هـ، فيما سيُفتح النظام للرجال الساعة التاسعة صباحاً يوم الاثنين الموافق 1439/10/4هـ وينتهي الساعة الثانية عشر من مساء يوم الأحد الموافق 1439/10/10هـ.

وشددت على ضرورة تحقق عدد من الشروط في المتقدمين للوظيفة التعليمية، وهي الحصول على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة، واجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي، ومناسبة الدرجة العلمية والتخصص المواد التعليمية المعلنة، إضافة إلى قرار معادلة من وزارة التعليم للمؤهلات العلمية التي من خارج المملكة، وألا يشغل المتقدم وظيفة رسمية مستوى دخولها موازٍ للدرجة العلمية الحاصل عليها.

ودعت إلى أهمية الالتزام بالمواعيد والأوقات المحددة ومتابعة الوسائل الإعلامية الرسمية لوزارة التعليم والجهات المختصة التي سيعلَن من خلالها نتائج الترشيح من أجل استكمال إجراءات التعيين بإذن الله.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397908.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن