بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“العصيمي” يرعى ختام الدورة الرمضانية ويتوج “فريق الحي” بطلاً

طباعة مقالة

  0 2185  

“العصيمي” يرعى ختام الدورة الرمضانية ويتوج “فريق الحي” بطلاً





مكة الآن - تصوير - سلطان النفيعي.

رعى سعادة مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الطائف الاستاذ سامي العصيمي ختام الدورة الرمضانية بنادي الحي بمدرسة حنين الابتدائيه بحي القمرية، وذلك بحضور عدد من مدراء ومنسوبي إدارة تعليم الطائف ورجال الإعلام ، وجماهير الحي التي ملأت مدرجات الملعب.

وشهد “العصيمي” المباراة الختامية بالدورة الرمضانية والتي انتهت بتتويج فريق نادي الحي بطلاً للدورة الرمضانية السادسة لأندية الحي بالطائف بعد تغلبه على فريق الفالح بركلات الترجيح وأدار اللقاء الحكم نائف فلاح النفيعي . 

من جانب آخر انتهت بطولة الطائرة بفوز فريق اتحاد الجال على فريق الملكي بنتيجة 3-2. بدأ بعدها الحفل الختامي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لقائد نادي الحي الأستاذ مستور قليل الثيتبي ثم كلمة براعم النادي لجنودنا البواسل الطالب : سند سمير الصخيري. كما تم تقديم درع تذكاري من قائد ومنسوبي نادي الحي مقدم لراعي الحفل الأستاذ سامي العصيمي وذلك لحصول إدارة النشاط الطلابي على جائزة التميز  الإداري على مستوى المحافظة.

وفي الختام كرم “العصيمي” اللجان المنظمة للدورة وسلم الميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني فريق الفالح وتوج فريق نادي الحي بطلاً ليتسلم لاعبوه كأس الدورة والميداليات الذهبية.

من جهته اعرب “العصيمي” عن شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز حفظهم الله على رعايتهم الدائمة وتوجيهاتهم السديدة لتنفيذ مثل هذه الأنشطة التنموية الشبابية، كما قدم شكره لقائد ومنسوبي نادي الحي ولابناء حي القمرية على هذا التنظيم الرائع والحضور الجماهيري المميز مشيداً بجهود اللجان العاملة والمنظمة للدورة الرمضانية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397848.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن