بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير عبدالعزيز بن بدر يتوج الاستقلال ببطولة العرين الرمضانية الأولى

طباعة مقالة

  0 328  

الأمير عبدالعزيز بن بدر يتوج الاستقلال ببطولة العرين الرمضانية الأولى





مكة الآن - الدمام- مشاري حمودالزهراني:

توج صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن بدر بن جلوي آل سعود فريق الاستقلال من الهفوف ببطولة العرين الرمضانية الأولى بالاحساء ، بعد فوزه على فريق السالمية بالمنزلة بنتيجة (2/0)، وسط حضور جماهيري غفير، ووجاء تتويج الفريق الفائز والوصيف وتقديم الجوائز بمشاركة مدير مكتب هيئة الرياضة بالاحساء،أ.عبداللطيف العرادي، ونائب رئيس المجلس البلدي أ.مصطفى الحميد، وعدد من الإعلاميين والرياضيين والرعاة الداعمين للبطولة.
وكان قد فاز فريق الاستقلال بنتيجة(2/0) على سالمية المنزلة بعد مباراة مثيرة وقوية حتى دقائقها الأخيرة وجاءت اهداف اللقاء عن طريق الخطأ من مدافع فريق السالمية والهدف الثاني عن طريق عبدالله عبد الفتاح فيما أضاع السالمية ركله جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليعلن حكم اللقاء فوز الاستقلال ببطولة العرين الرمضانية الأولى.
وفي الختام توج الأمير عبد العزيز بن بدر الفريق الفائز بالمركز الأول بكأس وميداليات الذهبية والمركز الثاني بكأس وميداليات فضية، وشارك في تويج الفرق وتوزيع الجوائز مدير مكتب هيئة الرياضة بالاحساء أ.عبداللطيف العرادي ونائب رئيس المجلس البلدي أ. مصطفى الحميد ورئيس أعضاء شرف العرين أحمد بوجبارة ، ورئيس فريق العرين سمير الهزيم، والراعي للدورة محمد العطية(مطعم المضيف)، والراعي الفضي مجوهرات العز مثله أ.نصار البقشي وأحد الداعمين للدورة حلويات الموسى ممثلة بالاستاذ جعفر الموسى.
كما تم تكريم أصحاب الجوائز الفردية وحصل على الفريق المثالي نجوم الصاعقة، افضل اداري حسين اليوسف من ( فريق الشعلة الهفوف )،افضل لاعب في البطولة عبدالمجيد السعيد( السالمية المنيزلة)، افضل حارس في البطولة احمد العايش (الاستقلال )، هداف البطولة سعد الوهيب ( الحمراء )، افضل مدرب عيسى المفتاح ( الاستقلال)، افضل حكم في البطولة رائد المكلف ، افضل معلق في البطولة عامر بوحيزة ،هدف الفوز في النهائي حسين البلادي ( الاستقلال )، مسابقة اللاعب الأكثر جماهرية حسين الزكري ( الشعلة)، وتكريم الحكام والمعلقين وعدد من الإعلاميين.
يذكر ان البطولة شهدت حضور القناة السعودية الرياضية الثانية وشبكة رأس تنورة الإعلامية وعدد من المواقع والسنابات الرياضية المتخصصة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397722.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن