بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير يزور الطلبة المستجدين بالمدينة المنورة

طباعة مقالة

  0 327  

مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير يزور الطلبة المستجدين بالمدينة المنورة





مكة الآن - عوض المالكي

بتوجيه من سعادة مدير عام السجون اللواء / محمد بن علي الأسمري ، قام مساعده للتخطيط والتطوير العميد ركن الدكتور / عبدالله بن فضل الشهري بزيارة لطلبة المديرية العامة للسجون المستجدين بمركز الأمير محمد بن نايف للعمليات الخاصة والتطبيقات المتقدمة بمنطقة المدينة المنورة للاطمئنان عليهم وتفقد أحوالهم وحل العقبات التي قد تواجههم خلال الدورة .

وخلال الزيارة اطلع على مراحل سير العمليات التدريبية والتمرينات الافتراضية وماتوصلت له في الوقت الحالي حيث تولى قائد المركز الرائد / وليد الحربي تقديم الشرح حول ما تم إنجازه من خطوات تضمن نجاح وسلامة العملية التدريبية مع إعطاء الجوانب النفسية والتوجيهية الوقت الكافي من البرنامج التدريبي للطلبة وذلك عن طريق المدربين بالمركز وضباط المديرية العامة للسجون المشاركين في البرنامج التدريبي للطلبة .

ثم قام العميد الشهري بلقاء مفتوح مع الطلبة لإبلاغهم اهتمام سعادة مدير عام السجون بمتابعة أحوالهم، ولمناقشة المستوى التدريبي الحالي والبرنامج المستقبلي لهم مع تقديم إرشادات وتوجيهات عامة حيال واجباتهم وحقوقهم والصورة التي ينبغي أن يكون عليها رجل الأمن بما يتناسب مع عظم الأمانة التي يتحملها .

وقد أوضح د. الشهري أن انعقاد دورة الطلبة المستجدين للمديرية العامة للسجون بمركز الأمير محمد بن نايف للعمليات الخاصة والتطبيقات المتقدمة بمنطقة المدينة المنورة يعتبر ثمرة من ثمار التعاون والشراكة الاستراتيجية بين المديرية العامة للسجون وبين قوة الطواري الخاصة مما يساهم بإذن الله تعالى في زيادة التنسيق والتعاون والترابط بين الأجهزة الامنية المختلفة للرفع من كفاءة القوات الأمنية بشكل عام .

بعد ذلك التقى سعادة المساعد للتخطيط والتطوير قائد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة المدينة المنورة العقيد.ركن / بجاد بن ماجد الحربي لمناقشة برنامج الطلبة و جوانب التعاون المستقبلي بين المديرية العامة للسجون والمركز .

وفي ختام الزيارة قدم مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير باسم سعادة مدير عام السجون اللواء / محمد بن علي الاسمري تحياته وخالص شكره وتقديره لمعالي قائد قوة الطوارئ الخاصة الفريق أول / خالد بن قرار الحربي ولكافة منسوبي القوة من ضباط وأفراد لما تقدمه قوة الطواري الخاصة من دعم وتنسيق وتعاون مستمر مع المديرية العامة للسجون في جميع الجوانب الأمنية منها والتدريبية .

ثم قدم العميد ركن د. / الشهري هدايا تذكارية لقائد قوة الطوارئ العقيد . ركن / بجاد الحربي ولمساعده العقيد / عادل السريحي ولقائد المركز الرائد / وليد الحربي بهذه المناسبة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397279.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن