بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور .. محافظ الطائف يزور رجل الأمن المصاب بمجمع الملك فيصل الطبي

طباعة مقالة

  0 5643  

مشيداً ببسالة وتضحيات رجال الأمن

بالصور .. محافظ الطائف يزور رجل الأمن المصاب بمجمع الملك فيصل الطبي





مكة الآن - عوض المالكي

قام معالي محافظ الطائف الاستاذ سعد بن مقبل الميموني اليوم بزيارة للمصاب من رجال الأمن المنوم بمجمع الملك فيصل الطبي ، إثر المواجهة التي جرت الليلة الماضية مع احد  المنتمين للفئة الضالة .

وقد إطمأن محافظ الطائف على حالته وما يقدم له من رعاية طبية متمنيا له الشفاء العاجل . 

كما سأل الله العلي العظيم ان يمن على المصاب الاخر من رجال الحرس الوطني بالصحة والعافية والذي نقل فورا الى مستشفى الحرس الوطني بمحافظة جدة . 

داعيا المولى عزوجل ان يرحم الشهيد من رجال الأمن رحمة واسعة، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان . 

من جانبه أكد معالي محافظ الطائف على استتباب الأمن في هذا الوطن الغالي، واستقراره وذلك في ظل الله ثم قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع حفظهم الله . 

وهنا كانت تتجلى متابعة سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف. المستمرة لرجال الامن وتوجيهاته الدائمة لهم كانت نبراسا يحتذى به ومنهجا للقضاء على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن .

كما كان لمتابعة سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وسمو الامير عبد الله بن بندر نائب امير منطقة مكة المكرمة للحادث الارهابي مساء أمس بالغ الاثر في نفوس رجال الامن ، مشيداً معاليه ببسالة وتضحيات رجال الأمن التي تجلت من خلال ماقدموا من تضحيات فداءً لدينهم ووطنهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397266.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن