بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدني جده يكشف عن نتائج التحقيقات بحادث اكسترا والمصنع بجنوب المحافظة

طباعة مقالة

  0 114  

مدني جده يكشف عن نتائج التحقيقات بحادث اكسترا والمصنع بجنوب المحافظة





مكة الآن :

حقق التحقيق بمدني جدة تقدم كبير في معرفة الاسباب التي ادت الى اندلاع حريق متجر اكسترا بشارع التحليه . ولازال يعمل في كشف اسباب نشوب حريقي المصنع الواقع في المنطقة الصناعية جنوب المحافظة .

وفي هذا الجانب المهم من اجراءات التحقيق كشف لنا المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ، ان التحقيقات في متجر اكستر حقق تقدم كبير في كشف اسباب نشوب الحريق من خلال كشف نقطة بداية الحريق وهذه الجزئية من اعمال التحقيق تعد خطوة متقدمة يتم من خلالها رفع العينات وتحليلها ليتخذ التحقيق المسار الصحيح بعد جمع المعلومات من قبل  المعنيين بالمتجر سواء من الحراسات او العاملين واجراءات اخرى تختص بالتحقيق .

واضاف ” من الاجراءات التي تمت خلال اليومين الماضية ومن خلال كافة القرائن التي جمعت توصل المحققين وبنسبة عالية جدا الى عرضية الحادث وعدم وجد ما يشير الى احتمالية الشبهة الجنائية ، ولاستكمال التحقيقات واغلاق الملف تماما تم استدعاء خبير الحرائق والادلة الجنائية للوقف على الموقع واستكمال التحقيقات مع المختصين في الدفاع المدني ليتم الاعلان عنها نهئيا خلال اليومين القادمة .

وفيما يتعلق بحادث المصنع الواقع بالمنطقة الصناعية  جنوب محافظة جدة .. اكد العقيد سعيد سرحان ان اعمال التحقيق لازالت قائمة باعمالها ولم يتم تحديد بداية نقطة  الحريق حتى الان في حين جمع العديد من المعلومات التي تساعد في اجراءات التحقيق ، وفي الوقت نفسه استدعي خبير الحرائق والادله الجنائية لمباشرة اعمالهم الى جانب المحققين في الدفاع المدني للكشف عن اسباب نشوب الحريق والاعلان عن النتائج في حين الانتهاء منها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397147.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن