بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سمو محافظ جدة يدشن “تفريج كربة ”  الذي تنظمه تراحم جدة

طباعة مقالة

  0 346  

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة

سمو محافظ جدة يدشن “تفريج كربة ”  الذي تنظمه تراحم جدة





مكة الآن :

يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين  أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير  خالد الفيصل  انطلاقة حملة ” تفريج كربة ”  والتي يدشنها نيابة عنه صاحب  السمو الملكي الأميرمشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة   و تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم بمحافظة جدة  (تراحم) خلال الشهر المبارك ،والتي تستهدف إطلاق سراح مايزيد عن مئة  نزيل  ونزيلة موقوفين في قضايا حقوق مالية للغير  بإصلاحية محافظة جدة والسجون الفرعية في محافظات  ( الليث ، القنفذة ، رابغ ، العرضية الشمالية ) والمقرر أن تنطلق بمشيئة الله تعالى  مساء يوم    الأحد الموافق١٤٣٩/٩/١٩   بفندق(أصيلة )بمحافظة جدة.

وقد ثمن  مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة العميد ماجد بن بندر الدويش رعاية سموه لهذه المناسبة مؤكداً  أن رعاية ولاة الأمر -حفظهم الله- لمثل هذه المناشط الخيرية ومشاركتهم بها سمةٌ لازمتهم كابراً عن كابرٍ . وما هذه الانطلاقة الخيرة إلا امتداد لهذا المنهج المبارك.
وأعرب الدويش عن أمله أن  يستفيد من هذه الحملة أكبر عدد من النزلاء والنزيلات الموقوفين في قضايا المطالبات المالية ليقضوا ماتبقى من الشهر الكريم مع أهلهم وأسرهم ويشاركوا ذويهم فرحة العيد بإذن الله . 
وعبّر الدويش عن تقديره  البالغ للدور الحيوي والهام التي تضطلع  به اللجنة الوطنية   لرعاية  النزلاء وأسرهم( تراحم ) المساند لجهود المدير ية العامة للسجون في تقديم يد العون للنزلاء والنزيلات وأسرهم ،مقدماً شكره لرجال الأعمال والموسرين ممن سيساهمون بشكل فاعلٍ في إنجاح هذه الحملة الخيرية.

فيما  أعرب رئيس  مجلس إدارة تراحم  بمحافظة جدة الشيخ  صالح التركي  عن شكره و امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على رعايته الكريمة، ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد  على  ماتجده لجنة رعاية السجناء بمحافظة جدة  من دعم ومؤازرة من سموه الكريم وتدشينه انطلاقة هذه الحملة المباركة التي تسعى فيها اللجنة بالتعاون مع المديرية العامة للسجون وتفاعل أهل الخير لدعم النزلاء والنزيلات  العاجزين عن السداد  في قضايا المطالبات المالية.
مثمناً مؤازرة غرفة جدة (رئاسة مجلس الإدارة والأمانة العامة )وأهل الخير والموسرين من منسوبيها الذين يشاركون اللجنة هذه المهمة الإنسانية .

وكانت اللجنة الوطنية لرعاية النزلاء وأسرهم ( تراحم ) ممثلة في تراحم جدة قد نجحت في إطلاق سراح مايزيد  على ( 200 ) نزيل ونزيلة  أوقفوا على ذمة  مطالبات مالية عجزوا عن سدادها وصلت مبالغ السداد عنهم الى مايقارب  ( 13 ) مليون ريال خلال حملة تفريج كربة العام الماضي . ونالت بذلك  جائزة مكة للتميز في الفرع الإنساني لهذا العام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397118.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن