بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

القنوات الرياضية السعودية تُهدي الجمهور العربي مباريات المونديال

طباعة مقالة

  0 624  

القنوات الرياضية السعودية تُهدي الجمهور العربي مباريات المونديال





مكة الآن - متابعات :

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، عن وجود مفاجأة سارة ستُسعد الجماهير والوسط الكروي بشأن القنوات الرياضية السعودية ولكنه لم يكشف عن هذه الأخبار.

وتفاعل رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع تغريدة تركي آل الشيخ بشأن الأخبار السارة، ودشنوا هاشتاقًا حمل اسم القنوات الرياضية السعودية وشهد تفاعلًا كبيرًا، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة.

وأكد الكاتب الصحافي غازي الحارثي، أن الخبر السار الذي أعلن عنه رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ هو نقل القنوات الرياضية السعودية لمباريات كأس العالم، وفقا لـصحيفة “المواطن”.

وكتب” الحارثي “: القنوات الرياضية السعودية ستنقل مباريات كأس العالم بالمجان للجماهير العربية، من اليوم لن تضطر الجماهير العربية لدفع مبالغ اشتراك عالية لـ BEIN SPORTS لمتابعة المونديال العالمي”.

وقال الناقد الرياضي مساعد بن سعد السحيمي: “مصادر خاصه داخل الفيفا: القنوات الرياضية السعودية عبر قنواتها KSA Sport هناك احتمال كبير أن تحصل على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم على العربسات والنايل سات بجودة عالية HD كهدية للجمهور الرياضي العربي في كل مكان وبالمجان”.

وشهد هاشتاق القنوات الرياضية السعودية تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، حيث أعربوا عن ثقتهم بنقل KSA Sport لمباريات المونديال، خاصة أن هناك 4 منتخبات عربية ستُشارك في كأس العالم 2018، وهي: السعودية، ومصر، وتونس والمغرب.

ويقع المنتخب السعودي مع نظيره المصري في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروغواي، وسيلعب الأخضر مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/397076.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن