بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“تنظيم الكهرباء” تمنع فصل الخدمة عن المشترك الذي لم يحدث معلوماته

طباعة مقالة

  0 249  

“تنظيم الكهرباء” تمنع فصل الخدمة عن المشترك الذي لم يحدث معلوماته





مكة الآن - متابعات :

وجهت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الشركة السعودية للكهرباء بعدم الإقدام على فصل الخدمة الكهربائية عن المشترك الذي عليه متأخرات، في حال لم يحدث المشترك المعلومات الخاصة به على العداد.

وأوضح مصدر مطلع، وفقاً لـ”الوطن”، أن إجمالي متأخرات شركة الكهرباء على مشتركيها يبلغ قرابة المليار ريال، وأن الشركة ستطلق خلال الأسبوع المقبل حملة تهدف لتحديث معلومات مشتركيها، وأن إدارة الشركة غير راضية عن نسب فصل الخدمة حاليا التي تصل لـ75%، في حين تسعى الشركة لإحراز العلامة الكاملة، وقراءة جميع الخدمة الكهربائية.

وأرجع المصدر أسباب ارتفاع إجمالي متأخرات الكهرباء لدى مشتركيها إلى أن الشركة تتأخر في فصل الخدمة لعدة أشهر، ما يجعل الفواتير تتراكم، وأحيانا عندما تفصل الخدمة تكتشف أن المتأخرات على مستأجر سابق وليس المستأجر الحالي وصاحب العقار يرفض السداد بحجة أن الشركة لم تفصل الخدمة في وقتها.

ومن أسباب تدني نسب فصل الخدمة الكهربائية الحالات التي لا يحق للشركة فصل التيار فيها والمفروضة من هيئة تنظيم الكهرباء، منها مواعيد اختبارات الطلاب، وخلال شهر رمضان، وبعد 12 ظهراً، وخارج أوقات الدوام الرسمي، وفي حال وجود شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بحاجة للكهرباء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/396700.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن