بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طيران ناس يوفر 5 ملايين مقعد لرحلات موسم رمضان وصيف 2018

طباعة مقالة

  0 170  

طيران ناس يوفر 5 ملايين مقعد لرحلات موسم رمضان وصيف 2018





مكة الآن - متابعات :

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، عن استعداداته لموسم رمضان وصيف هذا العام 2018 بتوفير حوالي 5 ملايين مقعد على الرحلات الداخلية والدولية وذلك لتلبية الطلب المتزايد للسعة المقعدية وتدشين عدة وجهات دولية سياحية وذلك لخلق أسواق جديدة تلبي رغبات ضيوف طيران ناس.

وبلغ إجمالي المقاعد المطروحة لموسم رمضان وصيف عام 2018 حوالي 5 ملايين مقعد على متن 29 ألف رحلة داخلية ودولية، حيث تمثل الرحلات الداخلية قرابة 3 مليون مقعد، و 2 مليون مقعد على الرحلات الدولية، وبزيادة مقعدية بلغت 13% لموسم رمضان والصيف مقارنة لنفس الفترة من عام 2017م، وقد بدأ استعداد طيران ناس في خطة زيادة المقاعد والرحلات بدءًا من 18 مايو وحتى 18 سبتمبر 2018م لتشمل مواسم رمضان وعيد الفطر وإجازة الصيف والحج وعيد الأضحى.

وكان طيران ناس قد اختتم استعداداته لصيف 2018 بتدشين عدة وجهات سياحية جديدة وخلق أسواق جديدة ينفرد بها طيران ناس كأول ناقل وطني يسير رحلات مباشرة لها بموسم الصيف، حيث أعلن بداية شهر مايو 2018 عن تدشين رحلات مباشرة لوجهات دولية جديدة لكل من أثينا في اليونان، وباكو في أذربيجان، وتبليسي في جورجيا، وطرابزون في تركيا، وفيينا في النمسا، وبدأ بيع التذاكر على جميع قنوات البيع لطيران ناس، حيث ستنطلق الرحلات ابتداءً من 13 يونيو من الرياض وجدة والدمام.

كما أعلن طيران ناس عن رحلات مباشرة جديدة إلى مطار أتاتورك في إسطنبول بالإضافة إلى مطار صبيحة الحالي، وأيضًا تدشين رحلات مباشرة إلى حيدر أباد في الهند والتي ستنطلق أولى رحلاتها ابتداءً من 29 يونيو عبر رحلتين أسبوعية. حيث ستكون رحلات طيران ناس على متن طائرات أسطوله المكون من 30 طائرة من طراز أيرباص A320.

كما يُنتظر أن تصل هذا العام أولى طائرات الأسطول الجديد لطيران ناس والذي وقع اتفاقيته مع شركة أيرباص عام 2017 لشراء 120 طائرة من طراز A320neo بصفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليار ريال.

كل هذا التوسع والتطور المستمر في عمل طيران ناس والذي ينمو يومًا بعد يوم منذ تأسس عام 2007 وحتى الآن، ليصل إلى ريادة الطيران الاقتصادي في المنطقة بعمر 11 عامًا، حيث حصل طيران ناس على جائزة أفضل طيران ‏اقتصادي في الشرق الأوسط لأربع أعوام على التوالي، كان آخرها في شهر أبريل الماضي خلال حفل جوائز السفر العالمية في رأس الخيمة لعام 2018، وحصوله أيضًا على جائزة “سكاي تراكس” في باريس كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط.

إنّ كل هذا يعكس أهمية “طيران ناس” في خارطة شركات الطيران في المنطقة، ويشكل حصوله على هذه الجوائز شهادة عالمية على المكانة الثابتة التي حققها طيران ناس من خلال حرصه على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والعروض لضيوفه، وإدراكها لاحتياجات ومتطلبات ضيوفها المتنوعة والمتزايدة، وتعزيز كفاءة تجربة السفر على متن رحلاته، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، حيث وصلت نسبة رضا المسافرين مع طيران ناس خلال عام 2017 إلى 94% عبر استبيان شمل أكثر من 100 ألف مسافر.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/396500.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن