بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تفسيرعميق لسجود التلاوة في (واسجد وأقترب) تقدمه رفيدة حبش

طباعة مقالة

  0 448  

تفسيرعميق لسجود التلاوة في (واسجد وأقترب) تقدمه رفيدة حبش





مكة الآن - عوض المالكي

تطل الداعية الدكتورة رفيدة حبش عبر شاشة قناة اقرأ الفضائية في برنامجها الجديد ( واسجد واقترب ) تتحدث فيه حبش عن مواضع سجود التلاوة في القرآن الكريم وعددها 15 سجدة تلاوة.
في كل حلقتين يتم استعراض سجدة تلاوة في الحلقة الاولى تعرف من خلالها حبش بالسورة بشكل عام أما الحلقة التالية فتكون مخصصة للحديث عن موضع السجود تفسيراً عميقاً وبعداً علمياً عن الآية الكونية التي رافقت سجدة التلاوة إضافة إلى فهم فقهي مقتضب لأحكام سجود التلاوة.
كما تستضيف الدكتورة رفيدة معها في كل حلقة من حلقات البرنامج ضيفتين لمناقشتها في بعض الجزئيات والأحكام الخاصة بسجود التلاوة وإذا كان لديهن استفسارات حول الموضوع.
قام فريق قنوات اقرأ الفضائية بتصوير البرنامج في العاصمة الأردنية عمان في موقع جميل ومميز يعكس الطابع الإسلامي الحديث والعريق في الخلفية العميقة وذلك ﻹيصال رسالة الإسلام السمحة المستمدة تاريخها من الأصول والتي تدعو في نفس الوقت إلى الحداثة والتطور . برنامج واسجد واقترب تلتقي فيها الداعية الدكتورة رفيدة حبش المشاهدين في رمضان على قناة اقرأ
بث أول الساعة 14:45 ظهراً
إعادة أولى 6:30 صباحاً
توقيت مكة
كما تقوم اقرأ بأرشفة الحلقات كاملة بعد عرضها الأول على موقع قنوات اقرأ تابع tabie.net للاستفادة منها ومشاهدتها في أي وقت .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/396421.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن