بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مبادرة وطنية لدعم القطاع الثالث بالكفاءات وتحقيق استدامة المورد البشري

طباعة مقالة

  0 96  

مبادرة وطنية لدعم القطاع الثالث بالكفاءات وتحقيق استدامة المورد البشري





مكة الآن :

بهدف تحقيق استدامة المورد البشري في القطاع الثالث أبرمت مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية وكفاءات المعرفة اتفاقية تعاون وشراكة لإطلاق وتفعيل برنامج الاستثمار الاجتماعي مع الجهات الخيرية السعودية بما يضمن المساهمة في تحقيق وإنجاح التحول الوطني في القطاع الخيري.
أبرم الاتفاقية كلٌ من الأمين العام لمؤسسة السبيعي الخيرية الدكتور حسن بن محمد شريم، والمدير التنفيذي لكفاءات المعرفة الأستاذ أحمد المصري.
وبهذه المناسبة أعرب الأمين العام لمؤسسة السبيعي الخيرية الدكتور حسن شريم عن سعادته بتدشين برنامج الاستثمار الاجتماعي، مبيناً بأن البرنامج صمم لتوفير الموارد البشرية لجهات القطاع الثالث عن طريق الشراكة والربط بين القطاع الخاص والقطاع الثالث.
وأشار د. شريم إلى أن الشراكة ستعمل على توفير عقود الموارد البشرية اللازمة وفق إطار برنامج الاستثمار الاجتماعي بهدف دعم الجهات غير الربحية المعتمدة والتي تحتاج للمورد البشري، موضحاً بأن برنامج الاستثمار الاجتماعي سيستفيد من نظام نطاقات لتوفير الوظائف اللازمة لحاجة القطاع الثالث.
يذكر بأن برنامج الاستثمار الاجتماعي يهدف لزيادة عدد الفرص الوظيفية في القطاع غير الربحي والمساهمة في رفع الناتج الاجمالي لهذا القطاع، وتقديم بدائل وحلول للتوطين المجتمعي وتوفير تكاليف التشغيل للموارد البشرية، فضلاً عن المساهمة في تنمية الموارد البشرية وتحقيق الأمان الوظيفي وإيجاد بيئة عمل محفزة في القطاع الثالث.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/396282.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن