بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رياضيون ومثقفون و شعـراء و رجال أعمال في منزل الزامل احتفالاً بمشروع “على ناصية حلم”

طباعة مقالة

  0 444  

رياضيون ومثقفون و شعـراء و رجال أعمال في منزل الزامل احتفالاً بمشروع “على ناصية حلم”





مكة الآن - الدمام –مشاري حمودالزهراني:

اجتمع في منزل الأستاذ نجيب الزامل عشرات الرياضيين و المثقفين و رجال الأعمال احتفالاً بإكمال مشروع “على ناصية حلم” الاجتماعي عامه الثاني. وكان المشروع قد سجل نجاحات قادت الكثير من الحالمات والحالمين لتحويل أحلامهم لواقع ملموس .
و أطلق الأستاذ محمد عبدالرحمن الزامل “مؤسس المشروع” وفريق “على ناصية حلم” هذا المشروع لإيمانهم بأن كل الأحلام يمكن أن تتحقق متى ما سعى الحالم جادًا نحو حلمه، وتكاتف معه المجتمع بكل جهاته الخاصة والحكومية اذ استطاعت “على ناصية حلم” تحقيق 152 حلماً في عامها الأول من بين 1525 حلمًا كان قد وصلها، وارتفع عدد الأحلام المحققة في العام الثاني إلى 371 حلمًا، بنسبة ارتفاع 144% .
وكانت زيارة رجال الأعمال والرياضيين والمثقفين في المنطقة الشرقية للزامل في منزلهم فرصة لتبادل الحديث وكسب الخبرات من المختصين في أكثر من مجال، و التعريف أكثر بمشروع “على ناصية حلم” الذي قدم في عامه الثاني أكثر من 12 ورشة عمل و دورة في تخصصات مختلفة كأساسيات الرسم وتصميم الأزياء واللغة الانجليزية والتأهيل للتوظيف وفن الكتابة إلى جانب استحداث برامج جديدة في تنظيم الدخل المالي والاستشارات الإدارية والتعاون مع الأسر في تحقيق أحلام بناتها و أبنائها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/396115.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن