بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز التواصل الحكومي ينتج ويبث سلسلة أفلام ووثائقيات خلال شهر رمضان

طباعة مقالة

  0 346  

مركز التواصل الحكومي ينتج ويبث سلسلة أفلام ووثائقيات خلال شهر رمضان





مكة الآن :

يعمل مركز التواصل الحكومي خلال شهر رمضان المبارك على إنتاج 15 فيلمًا قصيرًا وصورًا “من مكة”، تسلط الضوء على الأجواء الروحانية والجهود العظيمة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين من أجل تقديم أفضل وأرقى الخدمات للمعتمرين وقاصدي البقاع المقدسة خلال شهر رمضان.

كما سيبث المركز خلال هذه الفترة سلسلة أفلام “#صقورنا” تحكي قصصًا لم تُرْوَ من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وجهازه الفني والإداري والطبي، وسلسلة من الوثائقيات عن المنتخب ومسيرته الكروية، إلى جانب مبادرات الأجهزة الحكومية لدعم مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا، يأتي ذلك تفعيلاً لاتفاقية الشراكة التي وقَّعها مركز التواصل الحكومي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وحظيت الفيديوهات والصور المنشورة على الحساب الرسمي الخاص بمركز التواصل الحكومي على تويتر (@CGCSaudi) بتفاعل عال؛ حيث وصلت المشاهدات إلى حوالي نصف مليون خلال الأسبوع الأول من النشر.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام، مدير عام مركز التواصل الحكومي الدكتور عبدالله المغلوث، أن فيديوهات “من مكة” التي ينفذها المركز جاءت بناءً على توجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد من باب إبراز دور وجهود المملكة الكبيرة والسخية لخدمة الحرمين الشريفين بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

من جهة أخرى أشار المغلوث إلى أن المركز سعيد بالتعاون والعمل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً بنائب رئيس الاتحاد، رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم، الأستاذ نواف بن بندر التمياط، مشيدًا بالجهود والاستعدادات الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم لمشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا، متطلعًا إلى أن تلبي الشراكة بين المركز والاتحاد الأهداف المرجوة.

يذكر أن مركز التواصل الحكومي أعد خطة إعلامية لتغطية مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم في روسيا والبرامج المصاحبة لها، بهدف أن تكون التغطية مميزة تعكس تطلعات القيادة؛ وذلك من خلال استثمار هذه المناسبة العالمية لإبراز الدور الحضاري والريادي والقيادي للمملكة عبر إطلاق منصات رقمية في شبكات التواصل الاجتماعي باللغتين الإنجليزية والروسية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/395316.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن