بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الزايدي : جنودنا يسطرون أروع البطولات وأعظم التضحيات

طباعة مقالة

  0 401  

كرّم قوات التحالف بجازان

الزايدي : جنودنا يسطرون أروع البطولات وأعظم التضحيات





مكة الآن :

أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (إحسان) بمكة المكرمة ، الأستاذ/ سليمان بن عواض الزايدي ، أن جنودنا البواسل في قوات التحالف يسطرون أروع ملاحم البطولات من أجل مجد هذا الوطن العزيز ، ويسجلون أعظم التضحيات التي تظل منقوشة بمداد الذهب في ذاكرة التاريخ فخراً وشموخاً ، ودفاعاً عن أرض بلدنا الحبيب .
جاء ذلك خلال تكريم الزايدي للجنود المرابطين على الحدود في منطقة جازان ضمن برنامج (عمرة رمضان) ،وعددهم 20 ضابطاً من القوات السعودية والكويتية والسودانية وذلك في مقر الجمعية يوم أمس، وقال : إنه لمن دواعي سرورنا أن نكرم في هذه الأمسية كوكبة من الجنود الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على تراب بلدنا والدفاع عن مكتسباته ، فلهم منا خالص الشكر والتقدير على الانتصارات الحاسمة التي تحققت ضد العدو في ميدان المعركة ، نسأل الله تعالى أن يسدد رميهم وينصرهم على عدوهم إنه نعم المولى ونعم النصير.
من جانبه قال مدير عام الجمعية الأستاذ/عبدالله بن عبدالمعطي النفيعي خلال كلمة ترحيبية بالوفد الزائر إن هذا التكريم بمثابة رد جميل لهذه الشموع المضيئة التي سهرت من أجل الذود عن حياض الوطن واستدامة أمنه.
هذا وقد أثنى العقيد ناصر بن شجاع العتيبي من القوات الكويتية ، على الحفاوة وحسن الاستقبال ، معتبراً أن ما تقدمه (إحسان) بمثابة نواة للعمل الخيري بالمملكة العربية السعودية ، سائلاً الله تعالى أن يبارك في جهودها الطيبة.
واعتبر المقدم عبدالله بن ناصر العبدالله ضابط الشؤون الدينية بقيادة قوة جازان ، أن مبادرة (إحسان) هي دعم لرفع معنويات الجنود المرابطين على الثغور، مشيداً بالتعاون البناء مع الجمعية .
إلى ذلك أكد عقيد ركن سر الختم على محمد عبدالباقي القوات السودانية لواء الحزم الثالث ، أن رسالة جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي تدل على سمو الغاية ونبل الهدف والذي ثمرته العمل الخيري.
بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن مشاريع وبرامج (إحسان) الخيرية ،و جرى توزيع مطويات تعريفية عن خدمات الجمعية و رؤيتها المستقبلية.
وفي ختام الحفل قدم الزايدي درعاً تذكارياً للوفد الزائر ، ثم دعي الجميع لتناول مأدبة السحور التي أعدت بهذه المناسبة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/395161.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن