بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمة المقدسة يتناول الإفطارعلى مائدة كافل

طباعة مقالة

  0 308  

أمين العاصمة المقدسة يتناول الإفطارعلى مائدة كافل





مكة الآن :

رعى أمين العاصمة المقدسة معالي المهندس محمد بن عبدالله القويحص حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامته جمعيه كافل لراعية الأيتام في منطقة مكة المكرمة التي ترعى أيتام البلد الحرام والذي يقام كل عام في شهر رمضان المبارك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة وبحضور نخبه من مسؤلي الجهات الحكومة ووجهاء وأعيان مكة المكرمة .

والذي يهدف الى الإلتقاء بالأيتام ومشاركتهم  مائدة الافطار الرمضانية وتميز الحفل بالفقرات الترحيبية التي قدمها مجموعة من الأيتام وأبيات شعرية ومشاركة نوعية من أبناء الشهداء .

وبعد أداء صلاة المغرب شارك الجميع المأدبه وأخذ الصور التذكارية مع الحضور .

كما حظي اللقاء بمشاركة مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء فهد العصيمي وإمام الحرم المكي الشيخ ماهر المعيقلي ونخبه من قياديين العاصمة المقدسة .

وفِي نهايه الحفل عبر معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص عن إعتزازه بالمشاركة في هذا الحفل المتميز الذي يضفي جواً من المحبة والإخاء في هذا الشهر المبارك وقدم شكره وتقديره للقائمين على هذا اللقاء وعلى رأسهم سعادة الاستاذ عبدالله بن داود الفائز رئيس مجلس الادارة لجمعية كافل الخيرية ، وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار وأكد معاليه على حرص أمانة العاصمة المقدسة على المشاركة في هذه المبادرات الاجتماعية الإنسانيه وتقديم التشجيع والعون والدعم للجمعيات التي تساهم في تقديم الاعمال الخيرية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/395062.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن