بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الزايدي و حجار والقحطاني يتفقدون سفر (إحسان) لإفطار الصائمين في الحرم

طباعة مقالة

  0 122  

الزايدي و حجار والقحطاني يتفقدون سفر (إحسان) لإفطار الصائمين في الحرم





مكة الآن :

تفقد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (إحسان) بمكة المكرمة ، الأستاذ/ سليمان بن عواض الزايدي ، يرافقه رئيس البنك الإسلامي للتنمية  معالي د. بندر بن محمد حجار ، ورئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان سعادة د. مفلح بن ربيعان القحطاني ، يوم 3 ـ 9 ـ 1439هـ ، موقع سفر (إحسان) في ساحات الحرم وذلك للوقوف على آلية توزيع وجبة إفطار صائم (جافة)، على الصائمين.

وقدم الزايدي للوفد الزائر شرحاً وافياً عن دور الجمعية ضمن منظومة الجمعيات الخيرية ، في تقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام من المعتمرين في موسم رمضان الحالي ، ضمن برنامج إفطار صائم (الوجبة الجافة) حيث تمد عشرات السفر في ساحات الحرم لتفطير الصائمين ، حيث تم توزيع هذا اليوم 3.000 وجبة جافة ، والعدد الإجمالي حسب الخطة توزيع 100.000 وجبة جافة في الساحات طوال شهر رمضان المبارك.

من جانبه أعرب معالي د/ حجار عن سعادته بما شاهد من نشاط العاملين من أبناء أسر الجمعية العاملين في هذا البرنامج ، وأثنى على جهودهم المبذولة في هذه الخدمة  المباركة.

فيما عدّ سعادة القحطاني مشاركة (إحسان) في الإفطار الخيري بالحرم ، فعالة وتستحق التقدير لما تقوم به من تفطير لرواد المسجد الحرام لكي يتفرغوا للعبادة في هذا الشهر الكريم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/394732.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن