بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية زواج جدة تحقق العلامة الكاملة في معيار الشفافية وَالمُسَاءَلَة

طباعة مقالة

  0 297  

جمعية زواج جدة تحقق العلامة الكاملة في معيار الشفافية وَالمُسَاءَلَة





مكة الآن - جدة :

حققت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة العلامة الكاملة في تطبيق معايير الشفافية والمساءلة للربع الأول لعام 2018 والتي تشرف عليها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

من جهته أعرب مدير عام جمعية زواج جدة الأستاذ فهد بن بنيه الحازمي : اِعتزاز الجمعية بحصولها على النسبة الكاملة في معيار الشفافية والمساءلة للربع الأول لعام 2018 بناء على تقييم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأخير .

مُبَيِّنًا أن هذا التقييم العالي يعتبر مفخرة لجميع قيادات وأعضاء الجمعية وكافة العاملين بها ويحملنا مسؤولية العمل ومضاعفة الجهد والمثابرة والحرص على التميز في تقديم خدمات نوعية للشباب والفتيات .

وأوضحَ الحازمي : أن الإفصاح والشفافية احدى قيم الجمعية التي تعمل بها اِنطلاقًا من رسالتها ورؤيتها في مساعدة الشباب والفتيات على الزواج وتقديم عمل اِجتماعي مؤسسي يخدم شرائح المجتمع ويعزز الثقة لدى المتبرعين والمانحين وكذلك المستفيدين .

من جهة أخرى هَنَأ مدير مركز التنمية الاجتماعية بجدة التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ سعد بن علي الشهراني : الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة حصولها على العلامة الكاملة ( 155/155 ) .

وأكد أن حصول الجمعية على نسبة 100 % في الربع الأول لعام 2018 في معيار الشفافية والمساءلة يعزز تميزها الغير مستغرب وخبرتها في العمل الاجتماعي وسلامة إجراءاتها وخطواتها متمنيا لها دوام التوفيق والسداد لما فيه مصلحة الوطن والمجتمع .

يُذكر أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة ومتميزة ليس على مستوى المملكة فقط بل على مستوى الخليج والوطن العربي تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة ونشر ثقافة تيسير الزواج وتأهيل المقبلين والمقبلات عليه من خلال شراكات فاعلة وفريق عمل متميز.

هذا وتستقبل الجمعية الخيرية للزواج بجدة الزكاة والصدقة المالية والعينية لتقديمها للشباب لمساعدتهم على الزواج، في شكل مبالغ نقدية أو قروض ميسّرة أو مواد عينية من أثاث أو أجهزة كهربائية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/394491.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن