بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فعالية يوم مع والدي لمنسوبي الصحة في مكة

طباعة مقالة

  0 833  

من أجل توثيق الأواصر بين المنسوبين وعائلاتهم

فعالية يوم مع والدي لمنسوبي الصحة في مكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

اقامت مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة والمتمثلة بإدارة التواصل الداخلي للموارد البشرية ( فعالية يوم مع والدي )
ويأتي ذلك ضمن مبادرات وزارة الصحة للمشاركة المجتمعية والاحتفال بأبناء منسوبيها.

وقد افتتح الفعالية نيابة عن مدير المستشفى مدير الخدمات الطبيه الدكتور غازي حوالدر بحضور مدير مدير ادارة التواصل والعلاقات والتوعية والمتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد العتيبي ، ومديرة التواصل الداخلي بصحة مكة سيما عبدالجبار ، ومساعد مدير المستشفى للموارد البشرية رمزي المغامسي ، وعدد من القيادات بالمستشفى .

وقد تضمنت الفعالية عدة برامج من أبرزها :
توعية الصغار ( بصحه الفم والاسنان – والطريقه الصحيحة لغسل اليدين – والنظافه الشخصية وأيضا التوعية بالتغذية السليمة للأطفال – كما تضمنت الفعالية توزيع الهدايا لأطفال منسوبي صحة مكة – ومسابقات الاطفال ) .

وقد أكد الدكتور غازي على أهمية إقامه هذه الفعاليات الاجتماعية التي ادخلت الابتسامه على أبناء منسوبي المستشفى وتعمل على تعزيز أواصر المحبة والألفة فيما بينهم وتحفيز ابنائهم وتشجيعهم على حب العمل وتنمية الروح الانتاجية والالتزام لديهم واهتمامهم بالموظفين .مثمنا في الوقت نفسه الجهود التي تبذلها ادارة الموارد البشرية بصحة مكة واهتمامها بالموظفين في مواقع عملهم .

كما شكر جميع الاقسام المشاركه مع ادارة التواصل الداخلي بالفعاليه والمتمثله بقسم ( التمريض – التغذيه العلاجيه – الاسنان – التغذية العامة – التثقيف الصحي )على جهودهم لنجاح الفعالية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/394439.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن