بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سالم الدوسري في قائمة فياريال ضد ريال مدريد

طباعة مقالة

  0 530  

سالم الدوسري في قائمة فياريال ضد ريال مدريد





مكة الآن - متابعات :

أكد نادي فياريال، أن نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري سيكون في قائمة مباراة فياريال ضد ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي حالة دخول سالم الدوسري قائمة مباراة فياريال ضد ريال مدريد النهائية، ستكون هناك فرصة قوية أمام نجم المنتخب السعودي للمشاركة سواء كأساسي أو كبديل.

وغاب سالم الدوسري عن تدريبات فياريال الإسباني خلال الفترة الماضية؛ نظرًا لانضمامه إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مدينة ماربيا، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وانضم سالم الدوسري إلى تدريبات النادي الإسباني، استعدادًا لمباراة فياريال ضد ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الليغا، حيث يأمل نجم المنتخب السعودي في المشاركة، وإثبات وجوده في الدوري الإسباني قبل اللعب في المونديال.

وقبل مباراة فياريال ضد ريال مدريد في الجولة الأخيرة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، فيما يقع الغواصات الصفراء في المرتبة الخامسة بـ60 نقطة.

وكان سالم الدوسري قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، قادمًا من نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/394112.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن