بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى شرق جدة يدشن المكتبة الطبية الإلكترونية

طباعة مقالة

  0 432  

تحت شعار ( كلمة تُقرأ.. أثرٌ يبقى )

مستشفى شرق جدة يدشن المكتبة الطبية الإلكترونية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أفتتح مساعد المدير التنفيذي لمستشفى شرق جدة للخدمات المساعدة الدكتور عباس الشيخ المكتبة الطبية الالكترونية بالمستشفى ، و ذلك نيابة عن المدير التنفيذي الدكتور ماجد المورقي ، لتساهم في توفير مصادر موثوقة للمعلومات الصحية التي يحتاجها العامليين الصحيين في القطاع الصحي لجميع منسوبي المستشفى .

و جاءت هذه الخطوة كإضافة جديدة للتطوير و تكلمة الأقسام التي يهدف المستشفى إلى توفيرها و التي تسابق بها المستشفى الزمن لتكون في مصاف المستشفيات الرائدة محلياً و عالمياً .

حيث تم البدء على عمل إنشاء المكتبة الطبية منذ العام الماضي كون هذا الوقت ، أصبح وقت تكنولوجيا المعلومات و التقنيات الجديدة و التطورات السريعة و المتجددة ، و أن تداول المعلومات أصبحت صناعة جديدة بحد ذاتها .

من جهتها أكدت مدير إدارة الشؤون الأكاديمية و التدريب بالمستشفى الدكتورة سعاد الصبيحي على أهمية المكتبة كمنصة أولى لتوفير المعلومات الموثوقة علمياً و لدعم العملية التدريبية في المستشفى ، كما أشارت إلى أن المكتبة تهدف لتوفير الدعم الكامل للبحث الطبي و الغير طبي لمنسوبي المستشفى من خلال تأمين مصادر المعلومات الإلكترونية اللازمة لتلبية متطلبات الباحثين و لتقديم خدمات مبنية على أحدث الاستشهادات العلمية المرجعية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/393870.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن