بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور .. شعبنة طلاب مدرسة ابن ماجة غير

طباعة مقالة

  1 658  

بالصور .. شعبنة طلاب مدرسة ابن ماجة غير





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

أهل مكة عامة يستعدون لاستقبال الأيام العشرة الأخيرة من شهر شعبان الجاري، ليقضوا فيها يوماً واحداً يطلقون عليه يوم ”الشعبنة” ويحصرونها في دعوة الأقارب والأصدقاء لحضور هذه المناسبة، طلاب ومدرسين مدرسة إبن ماجة بمكة المكرمة قرروا أن تكون شعبنتهم غير هذا العام بإجتماعهم بمدرسين وطلاب المدرسة منذ قرابة الخمسة وعشرون سنة وذلك في ليلة مميزه ورائعة .

حيث ينسب الفضل بعد الله تعالى للاخ عبدالقادر تركستاني وذلك بإنشائه مجموعة عبر برنامج الواتس اب جمع فيها بين الطلاب ومدرسيهم في لفته جميلة وبادرة تربوية وإنسانية ومن باب الوفاء لأهل الوفاء ليظل التواصل مستمر بين الجميع .

وحظي اللقاء بمشاعر الصداقة والزمالة استعرضوا فيه العديد من الذكريات لمواقف قديمة منها الإيجابي ومنها السلبي ايام الدراسة والحديث عما آلوا إليه من متغيرات في حياة كل منهم والمناصب التي شغلوها طيلة تلك العقود من الزمن إلى الوقت الحالي .

وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية وبعد ذلك تناول الجميع وليمة العشاء المعدة بهذه المناسبة مقدمين شكرهم وتقديرهم لصاحب المبادرة ومستضيفهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/393774.html

1 التعليقات

  1. عادل صائغ

    شكرا جزيلا اخي عبدالوهاب على إظهار هذا التجمع المبارك الذي يقوي أواصر المحبة والأخوة والشكر موصول ايضا لمدير القروب الذي جمعنا فيه وحرصه الدؤوب على الاجتماع بنا بين الحين والآخر
    شكرا لكل من حضر ولبى والعذر لمن لم يستطع الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن