بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

«كرنفال رياضي بهيـــج».. في ختام بطولة كأس أمين العاصمة المقدسة لكرة القدم

طباعة مقالة

  0 263  

«كرنفال رياضي بهيـــج».. في ختام بطولة كأس أمين العاصمة المقدسة لكرة القدم





مكة الآن :

تألقت الادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية في تنظيم الحفل الختامي لبطولة كأس أمين العاصمة المقدسة لكرة القدم الذي حظي بحضور وتشريف معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص
كما شهد المباراة الختامية التي أقيمت مساء يوم الأحد بملعب الأمانة بحي النسيم بين فريقي الإدارة العامة للطرق والإدارة العامة للنظافة.
وتميز الكرنفال بفقراته الرياضية المتنوعة والشيقة التي اشاد بها الحضور اللافت من قبل المسئولين وعلى رأسهم وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالسلام مشاط ووكيل الأمين للمشاريع المكلف المهندس زهير سقاط ورئيس المجلس البلدي الاستاذ مستور المطرفي ومدير المنطقة الغربية بشركة الاتصالات السعودية المهندس إبراهيم بخاري وكان في إستقبالهم مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس رائد سمرقندي ومدير الأنشطة الترفيهية عبدالعزيز دبلول.

وقدمت الادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية باحترافية عالية وتميز متواصل طوال أيام البطولة العديد من الفقرات أثناء الحفل الختامي ومنها التعاون مع فريق المملكة الذهبي وتقديم معرض الدراجات النارية المعدله حيث شارك عدد من اعضاء الفريق في تقديم مجموعة متميزه من الدراجات النارية النادرة والمعدلة بطرق احترافية رائعة .
كما قدمت تكريماً لنادي مكة المكرمة لذوي الاحتياجات الخاصة الذي حقق العديد من البطولات مؤخراً في العديد من الالعاب الفردية والجماعية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي وشارك معالي أمين العاصمة المقدسة لاعب نادي مكة المكرمة لذوي الاحتياجات الخاصة وابل الوافي في لعبة البوتشي وحظي اللاعب بتكريم خاص من معالي الأمين ، أنتقل بعدها الأمين ومرافقيه إليّ المنصة الرئيسية وسط حفاوه كبيرة وترحيب من الحضور . وتم عزف السلام الملكي وبداية اللقاءالختامي .

وفي استراحة مابين الشوطين شهد الحضور استعراضاً قتالياً لأكاديمية التايكوندو ثم كرم معالي أمين العاصمة المقدسة اللجان العاملة في البطولة والفرق المشاركة والراعي الرئيسي شركة الاتصالات السعودية والرعاة المشاركون مؤسسة الخيمة الأولى ومجموعة عبدالرزاق وعظ الدين التجارية .
استكمل بعدها الشوط الثاني للمباراة النهائية
الشيقةالتي أنتهت بفوز فريق إدارة النظافة على شقيقه فريق إدارة الطرق بهدف مقابل لاشئ، وفي نهاية الحفل تسلم معالي أمين العاصمة المقدسة هدية تذكارية مقدمة من وكيل الخدمات المهندس عبدالسلام مشاط كما قدم المشاط هدية تذكارية أخرى للمهندس رائد سمرقندي .

فيما قدمت شركة الاتصالات السعودية الراعي الرئيسي للبطولة جائزة أفضل لاعب وحصل عليها اللاعب رائد العوفي من ادارة الطرق وجائزة أفضل حارس ذهبت لحارس فريق النظافة وهداف البطولة حصل عليها اللاعب أحمد عقيل من ادارة النظافة بواقع ٧ أهداف وجائزة الفريق المثالي حصل عليها فريق النظافة وقدم الجوائز المهندس إبراهيم بخاري مدير المنطقة الغربية بشركة الاتصالات السعودية.

ثم تشرف طاقم تحكيم المباراة بالسلام على معالي أمين العاصمة المقدسة .
كما تم تسليم كأس المركز الثاني والميداليات الفضية لمدير عام إدارة الطرق ولاعبو الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وسط اجواء احتفالية كرنفالية توج معالي أمين العاصمة المقدسة الفريق الفائز بالبطولة والمركز الأول الإدارة العامة للنظافة وتسلمو ميدالياتهم الذهبية وكأس المركز الأول المصمم خصيصا للبطولة .

وفي هذا السياق عبر معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص عن سعادته بمشاركة اخوانه منسوبي الأمانة في هذه المناشط الرياضية التي تساعد على خلق اجواء مفعمه بالحيوية وتساعد الموظفين على الخروج من عناء العمل وقدم معاليه شكره للرعاة المشاركين والراعي الرئيسي وللادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية التي أخرجت هذا الاحتفال المميز والتنظيم والتنسيق والترتيب الجيد متمنياً لهم التوفيق الدائم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/393751.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن