بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أجواء كأس العالم يومياً في “كورة” على خليجية برمضان

طباعة مقالة

  0 142  

أجواء كأس العالم يومياً في “كورة” على خليجية برمضان





مكة الآن :

يضرب برنامج “كورة” موعداً مع جمهوره يومياً في أمسيات رياضية طوال شهر رمضان المبارك على شاشة “روتانا خليجية”، من خلال مادة مونديالية دسمة، يتصدرها تغطية خاصة للمنتخب السعودي قبل انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.
يقدم البرنامج طبق كروي خالص لعشاق الساحرة المستديرة على المائدة الرمضانية هذا العام، يتضمن مواكبة لكافة تفاصيل كأس العالم في روسيا، وقراءة خاصة للمنتخبات المشاركة في المونديال، وعودة لذكريات البطولة منذ انطلاقتها، ووقفات تُعيد ذكريات نجوم النهائيات العالمية.
ويسلط “كورة” يومياً في رمضان عبر خليجية، الضوء على أبرز المقالات الصحفية عن مونديال روسيا، مع عرض لقاءات خاصة مع أبرز نجوم المنتخب الكروي السعودي “الأخضر” على مر تاريخه في أربعة كؤوس عالم مختلفة، إضافة إلى وقفة مع الجماهير يشاركون بها في البرنامج عبر آرائهم الخاصة عن أهم بطولة في كرة القدم بالعالم.
ويستعرض خالد شنيف مقدم هذا البرنامج الحواري الرياضي، أهمّ أخبار الرياضة المحلية وآخر أحداث مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 مع مواكبة لتحضيرات المنتخبات المشاركة فيه، من خلال عرض فيديوهات خاصة بالبرنامج وتحليل النقاد واستضافة نخبة من الرياضيين مباشرة من الاستديو.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/393597.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن