بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” تعليم الليث”  و” مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ” توقعان اتفاقية شراكة مجتمعية

طباعة مقالة

  0 331  

” تعليم الليث” و” مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ” توقعان اتفاقية شراكة مجتمعية





مكة الآن :

وقع مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، اتفاقية شراكة مجتمعية لدعم برامج وأنشطة ومبادرات إدارة التعليم ، مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ، ومدة هذه الاتفاقية ثلاثة أعوام ، ومثل المؤسسة في حفل تدشين الشراكة والذي أقيم بإدارة التعليم ، المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح بن حسن الحربي ، ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ بسام بن بشير خلف .

بدوره وصف ( البركاتي ) الاتفاقية بأنها خطوة رائدة لتعزيز الشراكة والتكامل والتعاون بين إدارة التعليم و مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، بما يسهم في تطوير البرامج المقدمة للطلاب والطالبات ، وتحسين جودتها وفقا لرؤية المملكة 2030 ، والتطلع إلى الوصول إلى مجتمع المعرفة المبني على الإبداع والابتكار ، وتطوير الكفاءات والقدرات المعرفية و العلمية ، وزيادة البرامج النوعية في مجال رعاية الطلبة ، وتحسين البيئة التعليمية ، وتطوير الأداء المهني للمعلمين بما ينعكس إيجاباً على مكتسبات هذا الوطن .

وأعرب ” البركاتي ” باسمه وباسم كافة منسوبي إدارة التعليم عن بالغ شكره وتقديره للمؤسسة ومنسوبيها لدعمها الدائم ورعايتها المباركة لكثير من البرامج التي نجحت إدارة التعليم في تنفيذها بدعم ومساندة كبيرة من المؤسسة .

من جهته قال المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح بن حسن الحربي ، بأن إدارة ‎تعليم الليث من أفضل الجهات في تنفيذ بنود الشراكة ، وتحقيق الاستثمار الذي تسعى لتحقيقه المؤسسة ، معربا عن فخره واعتزازه بعقد الشراكة معهم.

‏وأوضح ” الحربي ” بأن اتفاقية الشراكة المجتمعية تسعى لتحقيق الأهداف العامة لـوزارة التعليم في برنامج التحول الوطني 2020 لاسيما في جانب تأهيل المعلمين وتطويرهم وتحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع و ‎الابتكار ، ‏والاسهام في إخراج جيل من الطلاب معززا بالقيم ومعدا بمهارات القرن الحالي من خلال برامج ‎التطوير و ‎التأهيل المتخصصة و ‎التدريب التعاوني.

كما قدم شكره لمنسوبي إدارة التعليم بمحافظة الليث على التعاون والدعم الكبير لإنجاح هذه الشراكة.

وأوضح ” الحربي ” أن هذه الشراكة تعد صورة من صور التعاون بين المؤسسات التعليمية والمؤسسات الخيرية والاجتماعية بما يسهم في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة ، مبيناً أن هذه الشراكات تحقق تطلعات القيادة الرشيدة لتحقيق التكامل بين مختلف القطاعات والأجهزة سعياً لتنمية المجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/393248.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن