بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئيس رابطة المحترفين مسلي آل معمر : الجماهير الرياضية تُعد رأس المال ولا قيمة للمنافسات بدونه

طباعة مقالة

  0 277  

رئيس رابطة المحترفين مسلي آل معمر : الجماهير الرياضية تُعد رأس المال ولا قيمة للمنافسات بدونه





مكة الآن :

اختتمت مساء امس فعاليات ملتقى جماهير الأندية السعودية الثاني بمحافظة جدة ، الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة شؤون الشباب، لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 160 مشجعًا يمثلون جماهير الأندية المشاركة في الدوري السعودي , برعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أ. تركي آل الشيخ وبأشراف وكيل رئيس الهيئة أ. عبدالإله الدلاك ، وحضور وكيل الهيئة المساعد لشؤون الشباب أ.  سليمان المسند ، ومدير عام الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبدالعزيز البتال ومدير ادارة النشاطات الشبابية بالهيئة وليد الراشد وعدد من الرياضيين  والضيوف .

وشهد الملتقى الذي انطلق الأربعاء الماضي واستمر لمدة 3 أيام  العديد من الفعاليات وورش العمل والمسابقات الرياضية والترفيهية والمحاضرات التثقيفية للجماهير , منها محاضرة عن عقوبات الجماهير , قدمها الباحث في القانون الرياضي الدولي أ. أحمد الأمير , ومحاضرة عن أنماط النفسيات قدمها المدرب المعتمد عمر الهبدان , ومحاضرة عن الجرائم المعلوماتية وقدمها المحامي احمد المحيميد , إضافة إلى العديد من المنافسات الرياضية بين جماهير الأندية  الرياضية  , والتي لاقت استحسان الجماهير من تفاعلهم مع الفعاليات والبرامج .

وفي  برنامج ” لقاء مفتوح مع مسئول ”  والذي كان مع رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر، والمدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين  عبد العزيز الحميدي واللذان استمعا لمطالب الجماهير الرياضية وهمومهم في الملاعب , وقال ” آل معمر ” : ” الجماهير الرياضية تُعد رأس المال وبدون الجماهير لا يوجد للنادي ولا للمنافسات الرياضية أي قيمه , ولا يمكن تحقيق أي إنجاز  أو حضور مشرف بدون الجماهير , والجمهور الرياضي هو اللاعب رقم واحد في جميع الألعاب وخصوصا كرة القدم ‏, ونحن نهتم بالمشجع الذي يعتبر الأهم بالنسبة لنا من الجوانب التسويقية والتنافسية , إضافة إلى أن الرابطة تستفيد من آراء وأفكار المشجعين , واغلب الاقتراحات التي تُقدم للرابطة كانت مفيدة وكل التطوير الذي سيحدث الفترة المقبلة سيكون بناء على اقتراحات الجماهير كونهم اللاعب رقم واحد , ودور الرابطة مساعدة الجماهير وحل جميع المشاكل الخاصة بهم حتى لم تكن ضمن مسئوليات الرابطة بحيث تتولى الرابطة إيصالها إلى المسؤولين وأصحاب الاختصاص لتحسين بيئة الملاعب من خلال عمل مشترك بين كافة الأطراف ” .

واكد ” آل معمر ” بان الرابطة تسعى لتحقيق كافة وسائل الراحة للجماهير من حيث تحسين بيئة الملاعب ومواعيد المباريات وجدولتها لتناسب الجماهير في كافة مدن المملكة , واعداً الجماهير بتقديم الأفضل في كافة جوانب اللعبة في الموسم الرياضي القادم .

من جانبه قال المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبد العزيز الحميدي في أجابته على العديد من أسئلة الجماهير بان الرابطة تعمل جاهدة في تحقيق كل متطلبات الجماهير فيما يخصها , وتنقل كل الاقتراحات التي تكون للهيئة أو لجهات أخرى ومتابعتها لتحقيق كل سبل الراحة للجماهير , مشيراً إلى انه صدر كتيب خاص فيه كل الحقوق والواجبات للجماهير والأدوات المسموح باستخدامها في الملاعب والممنوعة وأمور أخرى تم أرساله للأندية وسيتم العمل به رسمياً من الموسم الرياضي القادم  , وبارك الحميدي طلب احد الجماهير بعمل قروب ” واتس اب  ” يكون فيه رئيس الرابطة والمدير التنفيذي ورؤساء مجالس الأندية لحل مشاكلهم في الملاعب بشكل فوري وسريع .

وفي ختام اللقاء تم تكريم جميع الجماهير والتقاط الصور التذكارية , إضافة إلى تكريم جماهير الأندية المتميزة في الملتقي , حيث حصدت جماهير نادي الاتحاد جائزة التميز الرياضي في الفعاليات الرياضية التي أقيمت في الملتقي, فيما حصدت جماهير أندية الاتفاق والتعاون والنصر جوائز التميز العام في الملتقي في جميع الفعاليات والمبادرات , وحصلت جماهير نادي الفيحاء على جائزة الجماهير المثالية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/393209.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن