بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خالد الفيصل يتوج أمانة جدة بجائزة مكة للتميز البيئي

طباعة مقالة

  0 389  

أمين جدة لـ راعي حفل التميز: الأهالي محافظون على مشروعهم وفخورون كثيرًا به

خالد الفيصل يتوج أمانة جدة بجائزة مكة للتميز البيئي





مكة الآن - أمجاد باعشن

توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة مساء الأربعاء أمانة محافظة جدة بجائزة مكة للتميز في فرع التميز البيئي عن مشروع واجهة جدة البحرية وذلك في حفل تكريم المتميزين  الذي أقيم بفندقالهليتون بجدة.

وقال معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة، في كلمتهبهذه المناسبة “إن فوز أمانة محافظة جدة بجائزة مكة للتميز في دورتها التاسعة عن التميز البيئي / يعد تعزيزا قويا لرؤية وأهداف هذه الجائزة وتقديرًا نبيلاً لجهود زملائي منسوبي أمانة محافظة جدة التي أثمرت حصول مشروع واجهة جدة البحرية للمرحلتين الرابعة والخامسة على هذه الجائزة”.

ولفت معالي أمين محافظة جدة إلى أن مشروع الواجهة البحرية  يمثلثمرة من ثمرات دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة بالتنمية والتطوير لكلالمناطق والمحافظات، وخطوة مهمة من خطوات نقل المدن الى مصافالعالمية وتأكيدا كبيرا على أننا بفضل الله تعالى نعيش  انجازاتمتوالية ضمن رؤية ٢٠٣٠ بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يرعاه الله، ومنها هذا المشروع الحيويالذي استغرق العمل فيه أكثر من خمسة ملايين ساعة عمل وشارك فيهمايقارب ألفي مهندس ومشرف وفني وعامل.

وجواباً على سؤال مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الذي وجهه لأهالي جدة عقب تفضله بافتتاح مشروع واجهة جدة البحرية قبل نحو سبعة اشهر، بقوله: “هل ستحافظون على الواجهة البحرية”؟ طمأن معالي أمين جدة سموه الكريم قائلاً: “اسمحوا لي بأن أطمئن راعي حفلنا الكريم وأجيبه على سؤاله الذي وجهه لأهالي جدة إن أهالي جدة محافظون على مشروعهم هذا وفخورون كثيرًا به وملتزمون بإذن الله بالحفاظ على مكتسباتهم وحمايتها”.

الجدير بالذكر أن أمانة محافظة جدة حازت على “جائزة جدة للإبداع” في مجال الأداء الحكومي ، إثر ترشيح مشروع الواجهة البحرية الجديدة JW للمرحلتين الرابعة والخامسة ضمن المبادرات والأعمال المميزة المقدمة من الجهات الحكومية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/393118.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن