بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صندوق الاستثمارات العامة يطلق برنامج “تطوير الخريجين”.. تعرف على الشروط وموعد التسجيل

طباعة مقالة

  0 229  

صندوق الاستثمارات العامة يطلق برنامج “تطوير الخريجين”.. تعرف على الشروط وموعد التسجيل





مكة الآن - متابعات :

أطلق صندوق الاستثمارات العامة برنامج “تطوير الخريجين”، بهدف جذب نخبة من أفضل المواهب الوطنية وتطويرها، حيث تم تصميم هذه المبادرة بعناية لاختيار مرشحين أكفاء ممن يجد فيهم الصندوق القدرة على لعب أدوار فاعلة تسهم في تحقيق الأهداف المستقبلية للمملكة.

ويستهدف البرنامج إنشاء بيئة مميزة لتمكين المرشحين من تولي مسؤوليات القيادة وأعبائها منذ المراحل المبكرة لمسيرتهم المهنية، وتوفير منصة تضم نخبة من أبرز المواهب والكفاءات الوطنية، وتدعم نموهم المهني والاحترافي على المدى الطويل، وتتيح لهم الفرصة لتعزيز معارفهم وصقل مهاراتهم والتدرب على القيادة.

وتبلغ مدة البرنامج ثمانية أشهر موزعة على مرحلتين: الأولى: التدريب في القاعات الدراسية في أكاديمية صندوق الاستثمارات العامة بالرياض، والثانية: التدريب العملي في صندوق الاستثمارات العامة.

ويشترط البرنامج أن يكون المتقدم سعودياً أو سعودية، وأن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه، وأن تكون الخبرة العملية عاما واحدا على الأقل، ويوفر البرنامج راتبا شهريا وتأمينا صحيا وشهادة تخرج معتمدة بعد إتمام البرنامج بنجاح.

وبدأ التسجيل في البرنامج اعتباراً من 6 مايو وينتهي في 6 يونيو القادم، ويتم تقديمه بالتعاون مع جامعة بيركلي- كاليفورنيا ومؤسسة إيه إم تي (AMT).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/392999.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن