بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير العدل يكرم 8 من القضاة المتقاعدين

طباعة مقالة

  0 629  

وزير العدل يكرم 8 من القضاة المتقاعدين





مكة الآن :

كرم معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني أمس 8 من أصحاب الفضيلة القضاة المتقاعدين، مثمناً جهودهم طيلة فترة عملهم بمرفق القضاء.

وأكد معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء أن أصحاب الفضيلة المتقاعدين بذلوا جهوداً مباركة طيلة عملهم في المرافق القضائية، وهم أهلٌ للتكريم والحفاوة.

وأضاف معاليه: “إن أصحاب الفضيلة المكرمين قد تدرجوا في سلك القضاء حتى وصلو أعلى الدرجات القضائية، وعملوا في عدد من المحاكم، وتحملوا المشاق والصعوبات في مسيرة عملهم الحافلة بالعطاء والإنجاز؛ للمساهمة في إيصال العدالة وإحقاق الحق، مما يستوجب ذلك عرفانًا لبذلهم، وإشادةً بعطائهم، ولهم الشكر والتقدير على مابذلوه من أعمال جليلة في خدمة مرفق العدالة”.

وشملت قائمة القضاة المكرمين كلًا من فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح عبدالعزيز الحميد رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الرياض، فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله مجلي السبيعي عضو المحكمة العليا، فضيلة الشيخ فهد بن سعد فهد الهزاع القاضي بمحكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة.

كما ضمت قائمة المكرمين فضيلة الشيخ عبدالله بن حمود ناصر الفراج القاضي بمحكمة الاستئناف بمنطقة القصيم، فضيلة الشيخ عبدالله بن فريح عبدالله الشمري القاضي بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة، فضيلة الشيخ خضران بن مساعد عبدالله الخضران القاضي بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة، فضيلة الشيخ عوض بن عبدالله حسن الشهري القاضي بمحكمة الاستئناف بمنطقة الرياض، وفضيلة الشيخ منصور بن مسفر الجوفان رئيس المحكمة العامة ببريدة سابقًا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/392515.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن