بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة بيشة تدرّب منسوبيها على رعاية المرضى لمرحلة ما قبل المستشفى

طباعة مقالة

  0 272  

صحة بيشة تدرّب منسوبيها على رعاية المرضى لمرحلة ما قبل المستشفى





مكة الآن - عالي الحارثي :

اختتمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة بحضور مدير صحة بيشة علي بن يحيى ال كاسي برنامجها التدريبي (رعاية المرضى لمرحلة ما قبل المستشفى في مراكز الرعاية الصحية الاولية بالدوام الممتد ) ضمن مبادرات إدارة الشؤون الاكاديمية و التدريب بصحة بيشة .
واوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة”علي آل بخيتان” أن البرنامج استهدف العاملين بالمراكز الصحية بالدوام الممتد وهي المراكز الصحية المناوبة التي يستمر العمل بها حتى الساعة الحادية عشر مساءً بالإضافة إلى الأطباء بأقسام الطوارئ بالمستشفيات وبلغ عدد المتدربين 82 متدرب واستمر لمدة أيام قسّم خلالها المتدربين على مجموعتين .
ويعتمد البرنامج في آلية التدريب على تطبيق نظام المحاكاة في التدريب وهو التطبيق العملي باستخدام الدمى المشابهة لجسم الانسان .
واشار ال بخيتان إلى أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة العاملين من خلال محدودية الاخطاء الطبية باستخدام التقنية الحديثة للاستفادة منها في تحسين القيمة المحصلة من الخدمات الصحية
وتعبر هذه المرحلة من البرنامج هي المرحلة الأولى تليها مرحلة التدريب بأقسام الطوارئ بالمستشفيات فالمرحلة الثالثة والنهائية وهي التدريب بأقسام العناية المركزة بالمستشفيات .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/392307.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن