بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة عبواة زمزم مغشوشه في حملة النكاسة بمكة

طباعة مقالة

  0 616  

مصادرة عبواة زمزم مغشوشه في حملة النكاسة بمكة





مكة الآن - متابعات :

داهمت بلدية المسفلة الفرعيه بمكة المكرمة أمس وبمساندة عدد من الجهات الامنيه سوق قوز النكاسة الذي ينتشر فيه الباعة الجائلين وعرض المواد الغذائية بطرق غير صحية .
وأوضح المهندس مصطفى بن علي عيد رئيس بلدية المسفلة الفرعية ان هناك مداهمات مستمرة يقوم بها مراقبي البلديه على تلك المنطقة ، بمشاركة الدوريات الامنية وادارة النظافة بهدف منع هذه الظواهر العشوائية وإزالة السلبيات ومخالفات البيع غير النظامية ، وتأمين الأجواء الصحيه الآمنه وتحقيق أفضل مستوى من الاصحاح البيئي ، مشيراً الى ان البلديه تكثف حملاتها وجولاتها الميدانية في هذه الفترة التي يتواجد فيها الزوار بكثافة عاليه .
من جانبه قال الاستاذ احمد بن سعيد الصاعدي رئيس قسم الأسواق ببلدية المسفله إن الحملة كانت على المباسط العشوائيه وعربات البيع المتجول بحي النكاسة الذي يتواجد فيه الباعة الجائلين المخالفين.
وقد أسفرت الحملة عن العديد من المصادرات من البضائع المتنوعه وغير الصالحه والمعروضه بطرق عشوائية وعربات البيع المتجول .
حيث تمت مصادرت واتلاف كميات كبيرة من الخضار والفواكه والدواجن المريضة واللحوم والأسماك التالفه وغير الصالحة للاستهلاك الادمي ، تقدر بحمولة ثلاثة قلابات كبيرة ، كما تمت مصادة (١٠٠)عبوة زمزم مغشوشة وتم اتلافها مباشرة .
الجدير بالذكر أن البلدية تقوم بالحملات المستمره على تلك المنطقة وبمساندة العديد من الجهات الامنيه ، للقضاء على كافة الظواهر السلبية ، خاصة خلال هذه الأيام التي تشهد فيها أم القرى كثافة عالية من الزوار لقرب شهر رمضان المبارك ولضمان تهيئة الأجواء الصحية الآمنة لضيوف الرحمن وحتى ينعموا بأجواء صحية آمنة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/391703.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن