بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السفير آل جابر والعقيد الركن المالكي يشاركان في ندوة بفيينا حول الوضع في اليمن

طباعة مقالة

  0 279  

السفير آل جابر والعقيد الركن المالكي يشاركان في ندوة بفيينا حول الوضع في اليمن





مكة الآن - واس

شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن المدير التنفيذي لمركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن محمد بن سعيد آل جابر والمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي اليوم في ندوة استضافتها الأكاديمية الدبلوماسية في فيينا حول اليمن .
كما شارك في الندوة من الجانب اليمني معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس معين عبدالملك ومعالي وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني .
وناقشت الندوة الأوضاع في اليمن بشكل عام والموقف السياسي والإنساني والاقتصادي والعسكري وموقف إيران ومليشيا الانقلاب الحوثية الإرهابية .
وقال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر إن النقاش كان مثمرًا وجادًا حيث أوضحت والمشاركين في الندوة حقيقة الموقف السياسي والإنساني والعسكري ودور إيران في زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة من خلال أذرعها مليشيا الانقلاب الحوثية وما تسببت فيه تلك المليشيا الإرهابية من وضع مأساوي يعيشه الشعب اليمني .
حضر الندوة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا الدكتور خالد الجندان وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون لدى النمسا وعدد من المختصين ورجال الإعلام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/391515.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن