بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمة المقدسة يدشن عدد من المشاريع بعسفان

طباعة مقالة

  0 396  

أمين العاصمة المقدسة يدشن عدد من المشاريع بعسفان





مكة الآن :

قام معالى أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص صباح اليوم الخميس بزيارة رسمية الى مركز عسفان ، دشن خلالها عدداً من المشاريع التنموية التي نفذت مؤخرا بالمنطقة ، وقد رافقه خلال الزياره المهندس مهاب بن مصطفى عبادة المشرف العام على البلديات الفرعية بالامانة وعدد من المسؤلين والمقاولين .

وقد وصل معاليه الى مقر بلدية عسفان عند الساعة الحادية عشر صباحا ، وكان في استقباله رئيس بلدية عسفان المهندس عمر بن حامد العصيمي وعدد من أعضاء المجلس البلدي والمسؤلين بالبلدية واعيان المنطقة .

وفور وصول معاليه تجول في مبنى البلدية مطلعاً على أقسامها واداراتها ، والتقى بعدد من الموظفين مشاهدا سير العمل وانجاز المعاملات ، كما التقى بعدد من المواطنين والمراجعين مستمعا الى مطالبهم واحتياجاتهم .

بعد ذلك استقل معاليه مع مرافقيه الحافلة المخصصة للجولة ، حيث افتتح مشروع حديقة فيدة الذي تم انجازه مؤخرا ، ثم وقف على مشروع تنفيذ جسر عسفان واطلع على المراحل المنجزة منه ، بعد ذلك توجه معاليه الى مقر قرية الغولاء حيث وضع حجر الاساس لمشروع تطوير القرية ، كما التقى بعدد من المستثمرين وزار عدد من المصانع بالمنطقة .

عقب ذلك توجه معاليه الى المركز الحضري بعسفان ، حيث اجتمع هناك بمسؤلي البلدية بحضور رئيس بلدية عسفان وأعضاء المجلس البلدي واستعرض معهم عدد من التقارير الاحتياجات البلدية للمركز ومتطلبات الأهالي وما تسهم به البلدية في الرقي بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي وسكان المحافظة .

وقد أعرب معاليه عن اعتزازه بزيارة عسفان واللقاء بمنسوبي البلدية والأهالي وتدشين العديد من المشروعات البلدية والتنموية بالمركز التي تسهم بمشيئة الله تعالى في رقيه وتحقيق تطلعات ولاة الامر الذين لا يألون جهدا في سبيل تهيئة أفضل وارقى الخدمات لمواطني هذه البلاد المباركة متنامية الأطراف وحرصهم المستمر على دعم المحافظات والقرى والمراكز لينعم المواطنون بالحياة الكريمة مشيدا في ذات الوقت بجهود رئيس بلدية عسفان وجميع العاملين وحرصهم على تقديم الخدمات المثالية للمواطنين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/391359.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن