بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

د.السديري متحدثا في ورشة عمل مدراء الموارد البشرية بمنشآت القطاع الخاص: نعيد تقييم آليات وبرامج الصندوق.. والقطاع الخاص شريك فعال في دعم التوطين

طباعة مقالة

  0 111  

د.السديري متحدثا في ورشة عمل مدراء الموارد البشرية بمنشآت القطاع الخاص: نعيد تقييم آليات وبرامج الصندوق.. والقطاع الخاص شريك فعال في دعم التوطين





مكة الآن :

أكّد سعادة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور محمد بن أحمد السديري، أن الصندوق يعمل على إعادة النظر حاليًا في آليات برامجه ومبادراته لتتواكب مع متطلبات سوق العمل، مشيرا إلى أهمية ردم الفجوات المهارية التي يتطلبها السوق في قطاعاته المتنوعة، وذلك من أجل تفعيل استقطاب الموارد البشرية للعمل في القطاع الخاص.

وقال الدكتور السديري أثناء حديثه في ورشة عمل مع عدد من مدراء الموارد البشرية في منشآت القطاع الخاص تحت شعار (هدف يقدر) التي عقدت اليوم (الخميس) في مقر الصندوق في الرياض: “إن منشآت القطاع الخاص شريك فعال مع الصندوق بما يساهم في دعم نمو توطين فرص العمل ورفع مستوى مشاركة السعوديين والسعوديات في السوق”.

ودعا مدير عام الصندوق مسؤولي تلك المنشآت إلى مشاركة الصندوق في عرض وتقديم الممكنات والبرامج المقترحة؛ لدعم توظيف السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص.

وتمحورت محاور الورشة، التي أقيمت بحضور عدد من مسؤولي الموارد البشرية في منشآت القطاع الخاص، حول التحديات التي تواجه القطاع الخاص في توطين فرص العمل وطرق معالجتها، كما بحث المشاركون أوجه التعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” والقطاع الخاص.

وتهدف الورشة، إلى ابتكار برامج وخدمات ومبادرات جديدة للصندوق تلبي احتياجات وتطلعات عملائه، وتقييم وتطوير برامج وخدمات “هدف”.

وشارك في الورشة مجموعة من ممثلي القطاعات من أبرزها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والبنوك، والبناء والتشييد، وقطاع التجزئة والجملة، والأغذية، وخدمات الأعمال، والخدمات الاجتماعية، والزراعة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/391330.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن