بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمه المقدسة يرأس اجتماع مدراء العموم

طباعة مقالة

  0 532  

أمين العاصمه المقدسة يرأس اجتماع مدراء العموم





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

ترأس معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص صباح اليوم الخميس بمكتبه ، الاجتماع الدوري لمدراء العموم بالأمانة ، للاطلاع على الاعمال والانجازات ومناقشة عدد من المواضيع ، وبحضور وكلاء الامين ومدراء العموم وعدد من مديري الادارات.

وبدأ الاجتماع بكلمة لمعاليه رحب خلالها بالحضور وثمن الجهود التي بذلتها الأمانة والبلديات التابعة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين خلال الفترة الماضية شاكراً للجميع أداءهم وعطائهم المستمر.

بعد ذلك استعرض معاليه عدد من المواضيع وخطط العمل ، ومؤشرات الاداء في الادارات المختلفة ، مؤكداً على ضرورة تسريع انجاز المعاملات والرفع من جودة الأداء وسرعة الانجاز ، وتم التأكيد على تكثيف الاعمال والخدمات المختلفة استعدادا لشهر رمضان المبارك ، وضرورة وضع الخطط الكفيلة بإنجاح ما تقدمه الامانة وبلدياتها الفرعية من خدمات خلال الشهر الفضيل الذي تستقبل فيه أم القرى أعداد كبيرة من الزائرين .

كما تم أيضا مناقشة العديد من المواضيع مثل مراقبة المباني وآلية اصدار رخص البناء وازالة المخلفات ووضع الخطط لمواجهة الحالات الطارئة ، ومتابعة سير أداء البلديات الفرعية ومناقشة الصعوبات والمعوقات لتجاوزها ، ومتابعة أعمال اللجان المختلفة التي تشارك فيها الامانة مع الجهات الحكومية .

ولفت معاليه الى أهمية توحيد الانظمة والعمل بشكل تكاملي منظم والسير نحو تحقيق أفضل مستوى من الخدمات من خلال توسيع دائرة صلاحيات الادارات العامة والبلديات الفرعية ، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود وتسريع وتحسين الخدمات ، منوهاً الى ضرورة الالتزام بالخطط الموضوعه لضمان أداء الاعمال الميدانيه ، بهدف تهيئة الاوضاع للمواطنين والزائرين ، والمحافظه على مستويات عاليه في مجال النظافه والاصحاح البيئي ومختلف الخدمات البلدية ، مؤكدا على الجميع بأن يدركوا حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم لنيلهم شرف الخدمة في هذه المدينة المقدسة.

حضر الإجتماع كلا من المهندس المهندس عبد السلام بن سليمان مشاط وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات والمهندس خالد بن عبدالحفيظ فدا وكيل أمين العاصمة المقدسة للتعمير والمهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط وكيل أمين العاصمة المقدسة للمشاريع ، بالاضافة الى مدراء العموم بالأمانة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/391239.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن