بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة الشرقية تكرم ٧٠٠ ممرض وممرضة من المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة

طباعة مقالة

  0 487  

ممن أمضوا 20 عاماً في الخدمة

صحة الشرقية تكرم ٧٠٠ ممرض وممرضة من المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة





مكة الآن - الدمام-مشاري حمودالزهراني:

كرمت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة التمريض صباح أمس الأربعاء 700 ممرض وممرضة ممن أمضوا في الخدمة 20 عاماً نظير جهودهم لخدمة المرضى والمراجعين في المنشآت الصحية .
وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك أن هذا التكريم يعد عرفاناً لما بذلوه طيلة عقدين من الزمان في خدمة المرضى ، وحان الوقت لنقول لهم شكراً وعرفاناً لكم لما بذلتموه طيلة السنوات الماضية ، ولتكون حافزاً على بذيل المزيد من الجهود في المستقبل .
وأكدت مديرة إدارة التمريض في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية عفاف بن سعيد السعدون أن الحفل الذي أقيم صباح أمس الأربعاء في الدمام بحضور ورعاية مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك يعد أول تكريم على مستوى المنطقة لتكريم الكفاءات والخبرات التمريضية الوطنية ممن أمضوا عشرون عاماً في الخدمة على مستوى مستشفيات المنطقة الشرقية ومراكز الرعاية الصحية الأولية .
وبينت السعدون أن حفل التكريم تضمن عرض إنجازات التمريض وتميزه العلمي والثقافي ، وتم تكريم الممرضة المؤثرة ذات التأثير الإيجابي وتهدف هذه الجائزة إلى تسليط الضوء على الكوادر التمريضية المميزة في عطائها في بيئة العمل ، كما تم تكريم رئيسات التمريض المتميزات على مستوى مستشفيات المنطقة من مستشفيات القطيف المركزي لمستشفيات فئة 400 سرير ، ومن مستشفى الجبيل العام من مستشفيات فئة 200 سرير ، ومن مستشفى العيون التخصصي بالظهران من مستشفيات فئة 50 سرير .
وأوضحت أن حفل التكريم شمل تكريم منسقين ( الحد الجنوبي ) المتفاعلين شهرياً من مستشفيات صحة الشرقية ومدخلي برنامج الحضور الالكتروني للتمريض ، ومدخلي بيانات برنامج التمريض الالكتروني التمريضي ، ولجنة نظام حفل تكريم التمريض ، إضافة إلى تكريم منسوبي ومنسوبات إدارة التمريض بصحة الشرقية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/391206.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن