بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” تعليم جدة ” يكرم الفرق والقادة المتميزين في النشاط الكشفي

طباعة مقالة

  0 238  

تكريم أكثر من 500 قائد تربوي وكشفي وكشاف وشبل

” تعليم جدة ” يكرم الفرق والقادة المتميزين في النشاط الكشفي





مكة الآن :

رعى مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بجدة يحيى بن سعيد القحطاني الحفل الختامي للنشاط الكشفي يوم أمس , والذي تم فيه تكريم 56 فرقة متميزة وأكثر من 400 شبل وكشاف, بحضور مدير النشاط الطلابي بتعليم جدة عوض العتيبي ورئيس قسم النشاط الكشفي علي العمري وعدد من المشرفين التربويين وقيادات المدارس والقادة الكشفيين وأولياء الأمور والكشافين والأشبال وذلك بمركز التدريب الكشفي .

وقال مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بجدة أ. يحيى بن سعيد القحطاني : نفخر بكل ما يقدمه أفراد الكشافة في جميع أنشطتهم وبرامجهم ومنافساتهم ويستحقون التكريم لأدوارهم الجليلة في خدمة المجتمع في المدارس وخارجها وعلى رأسها خدمة ضيوف الرحمن والتي تبدأ من استقبال المعتمرين والحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي من خلال مشروع (لبيك) وفي المنافذ البرية وتمتد الخدمة في المشاعر المقدسة , مشيداً بتواجدهم الملفت في جميع مناسبات واحتفالات التعليم بجدة .

وأضاف ” القحطاني ” : تحضي الفرق الكشفية وأفراد الكشافة في تعليم جدة بدعم واهتمام من قائد التميز والتأثير المدير العام للتعليم بجدة أ. عبدالله بن أحمد الثقفي الذي يُشيد ويثني دائماً على أدوارهم المتميزة في كافة المجالات والمشاركات على مستوى الإدارة والوزارة .

من جهته قدم مدير النشاط الطلابي بتعليم جدة أ . عوض العتيبي شكره لمدير عام التعليم بجدة أ. عبدالله بن أحمد الثقفي ولمساعده للشؤون التعليمية بجدة أ. يحيى بن سعيد القحطاني على دعمهما الدائم للأنشطة بشكل عام ولكافة فعاليات وبرامج الكشافة بشكل خاص , مشيداً بالفرق المتميزة والإنجازات المحققة لكشافة تعليم جدة طوال العام الدراسي في البرامج والمنافسات المحلية والوزارية , مشيراً إلى أن ادارة النشاط الكشفي تسعى لزيادة المدارس المسجلة في النشاط وأعداد المنتسبين لتتجاوز الـ 5 الأف شبل وكشاف خلال السنوات القريبة القادمة تماشياً مع رؤية السعودية 2030 لتطوير مجال العمل التطوعي، و التي تهدف للوصول إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030.

فيما أشاد رئيس قسم النشاط الكشفي أ. علي بن سالم العمري بالجهود المبذولة من كافة الفرق الكشفية في المدارس , والمساهمة الفاعلة للقادة الكشفيين في كافة المشاركات والمحافل على مستوى الإدارة والوزارة , مشيراً إلى أن التكريم شمل 49 قائدا من المدارس , و 57 قائد كشفيا , وأكثر من 400 طالب من كافة المراحل التعليمية , و 18 فرقة متميزة , و38 فرقة فاعلة , وذلك لتميزهم طوال العام الدراسي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/391178.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن