بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“القحطاني” يكرم الطلاب والمدارس المتميزة في اللغة الإنجليزية بجدة

طباعة مقالة

  0 172  

في حفل ختام الأنشطة 2018م

“القحطاني” يكرم الطلاب والمدارس المتميزة في اللغة الإنجليزية بجدة





مكة الآن - عوض المالكي

رعى مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية يحيى القحطاني اليوم “الثلاثاء” الحفل الختامي لأنشطة قسم اللغة الإنجليزية ٢٠١٨م بتعليم جدة بحضور رئيس قسم اللغة الإنجليزية بوزارة التعليم عبدالرحمن الفريح ومدير مركز اللغة الإنجليزية بالوزارة Mr-Eli Ghazal وعدد من مشرفي القسم بالوزارة وتعليم جدة وذلك بمسرح الإدارة بحي السلامة .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الخطابية والمشاركات الطلابية حيث قدم عدد من الطلاب الموهوبين فقرة خاصة بالتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة بالإضافة لفقرة منافسة التهجئة السعودية 2018م وكذلك فقرة لإعلاميي مجتمع اللغة الإنجليزية .

وذكر مدير مركز اللغة الإنجليزية بوزارة
التعليم Mr-Eli Gahzal أن التعليم في هذا القرن هو تعلم تعاوني وجهود تكاملية حتى تتطور اللغة الإنجليزية في المملكة التي لها تاريخ عظيم وسيكون لها مستقبل مبهر بمشيئة الله مشيدا بنجاحات قسم اللغة الإنجليزية بتعليم جدة Mr-Eli Gahzal فيما قدم رئيس قسم اللغة الإنجليزية بوزارة التعليم عبدالرحمن الفريح الشكر لتعليم جدة ممثلا في قسم اللغة الإنجليزية على جهودهم في إخراج طلاب من هذا الجيل يتقنون التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وتميز من خلال تنفيذ مثل مسابقات التهجئة للغة الإنجليزية التي سيتم الرفع بتعميمها على مستوى الوزارة .

من جهته أكد المساعد للشؤون التعليمية يحيى القحطاني في كلمته خلال الحفل أن ماشاهد من تنافسية بين الطلاب في منافسة التهجئة والتحدث باللغة الإنجليزية مشيدا بجهود معلميهم ومنسوبي قسم اللغة الإنجليزية بتعليم جدة ومتمنيا للجميع التوفيق والنجاح .

وفِي ختام الحفل كرم القحطاني عددا من الطلاب والمعلمين وكذلك المدارس المتميزة في برامج وأنشطة اللغة الإنجليزية 2018م بحضور رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالوزارة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390886.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن