بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات كلية ابن رشد  الأربعاء القادم

طباعة مقالة

  0 273  

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات كلية ابن رشد الأربعاء القادم





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الأربعاء القادم حفل تخريج كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها الدفعة السادسة عشرة والسابعة عشرة من حملة البكالوريوس طلاب والدفعة الرابعة والخامسة من حملة البكالوريوس طالبات والدفعة السادسة والسابعة من حملة الماجستير طلاب وطالبات وذلك بفندق قصر أبها.

وثمّن رئيس مجلس أمناء الكلية الأستاذ/ سعد بن محمد آل جلبان رعاية سمو أمير المنطقة هذا الإحتفال ومشاركة أبنائه الطلاب وبناته الطالبات يوم فرحتهم، مهنئاً الطلاب والطالبات على تخرجهم داعياً الله أن يوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم.

ورفع عميد الكلية رئيس اللجنة المنظمة للحفل الدكتور/ علي مفرح سرحان شُكره وتقديره لأمير المنطقة لرعايته هذا الحفل ومشاركته الطلاب والطالبات فرحتهم بيوم التخرج, مشيراً إلى التطور الكبير والملحوظ في تأهيل شباب هذا الوطن لسوق العمل, وذلك بفضل ما توليه القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين -حفظهما الله- من اهتمام لهذا القطاع الحيوي في بناء شباب وشابات هذا الوطن على أعلى مستوى, لكي يَنعم هؤلاء الخريجون والخريجات بخدمة وطنهم وتغطية احتياجاته في كل المجالات.

مؤكدا أن الكلية تضع على أولويات اهتماماتها بناء الإنسان بالعلم والمعرفة، وإعداد الكوادر المؤهلة لتحقيق أهداف التنمية, وتلبية احتياجات سوق العمل, وتحقيق رؤية المملكة 2030.

وهنّأ “سرحان” الخريجين والخريجات بما حققوه من إنجاز بعد رحلة كفاح ومثابرة من أجل أن يتحقق حلم نيل الشهادة التي سيتقدم بها لسوق العمل، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي للمساهمة في خدمة وطنهم والسعي في تطويرة. مؤكداً حرص الكلية على دوام التواصل معهم في مامن شأنه رفعة وعز الوطن الغالي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390587.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن