بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سجون المدينة تحتفل بتعيين “النفاعي”

طباعة مقالة

  0 409  

سجون المدينة تحتفل بتعيين “النفاعي”





مكة الآن - عوض المالكي

أقام منسوبو السجون بمنطقة المدينة المنورة حفل استقبال لسعادة العميد ماجد بن عبدالله النفاعي بمناسبة تعيينه مديراً لسجون المنطقة .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير إدارة الإبعاد العميد علي بن عايد الحربي كلمة منسوبي السجون بالمنطقة رحب فيها باسمه واسم منسوبي سجون المنطقة بالعميد النفاعي داعياً الله أن يوفقه ويمده بعونه في مهمته الجديدة .

بعد ذلك، ألقى العميد النفاعي كلمة بهذه المناسبة شكر من خلالها منسوبي سجون المدينة المنورة على حفاوة الاستقبال وتطرق فيها لتطور المديرية العامة للسجون وأوضح أن هذا التطور امتداد لما تشهده بلادنا الغالية من تطور في جميع المجالات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين. كما أوضح أن نزلاء السجون فئة مهمة لها نصيب من متابعة ورعاية صاحب السمو وزير الداخلية وأن سجون منطقة المدينة المنورة نالت من هذه الرعاية والاهتمام وذلك بإشراف من سعادة مدير عام السجون اللواء / محمد بن علي الاسمري .

وفي نهاية الحفل، شاهد الحضور عرضاً مرئياً بعنوان ( لمحة وفاء )عن قادة السجون بمنطقة المدينة المنورة السابقين، ومن ثم قدم لهم العميد النفاعي هداياً تذكاريةً بهذه المناسبة .

يشار الى أن العميد / ماجد بن عبدالله النفاعي يعتبر من قيادات السجون ذوي الخبرة حيث أنه عمل في سجون مكة المكرمة ومحافظة جدة وكان مديراً لسجون محافظة الطايف قبل أن يصدر قرار سعادة مدير عام السجون بتعيينه مديراً لسجون منطقة المدينة المنورة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390507.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن