بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم جدة يرعى الحفل السنوي للاعلام التربوي

طباعة مقالة

  0 139  

دشن شعار الاعلام وكرم الاعلاميين والاعلاميات

مدير تعليم جدة يرعى الحفل السنوي للاعلام التربوي





مكة الآن - جدة :

رعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح اليوم ” الأحد ” الحفل السنوي الذي أقامته إدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة لتكريم عدد من الطلاب والطالبات المشاركين في برامج الاعلام و الإعلاميين والإعلاميات من مختلف وسائل الاعلام بحضور القيادات التعليمية وذلك بمسرح الإدارة بحي السلامة فيما حضر من الجانب النسائي المساعدة للشؤون التعليمية “بنات ” سعاد ال منصور ومديرات المكاتب والإدارات النسائية بتعليم جدة بالقسم النسائي بالمسرح .

واستهل الحفل بالذكر الحكيم تلاه كلمة إدارة الإعلام التربوي والتي ألقاها بالنيابة الطالب القائد معتز القرني رحب فيها بالحضور مثمنا فيها جهود الإعلام في إبراز الوجه المشرق للتعليم والنقد الهادف خلال العام الحالي .
ثم دشن بعد ذلك مدير تعليم جدة الشعار الجديد لإدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة والذي ينطلق مضمونه من رؤية الوطن ٢٠٣٠ وشعار وزارة التعليم وتماشيا مع دور إدارة تعليم جدة المؤثر على مستوى الإدارات التعليمية بالمملكة . و شاهد بعده الحضور فيلما وثائقيا عن أبرز منجزات الإعلام التربوي خلال هذا العام كما تضمن العرض على إحصائيات دقيقة و آلية تفاعل الإعلام التربوي مع القنوات الإعلامية .

ثم ألقى الإعلامي عمر الكاملي كلمة المكرمين نيابة عنهم حيث أكد من خلالها أن الإعلام التربوي يلعب دوره المحوري في العملية التعليمية مشيرا بأن الإعلام مطالب بمواكبة التعليم وتطوره ومواجهة التحديات من أجل غد مشرق مثمنا جهود تعليم جدة على الوفاء والعطاء قدم بعد ذلك عدد من طلاب ثانوية التعاون أوبريتا بعنوان ” إعلامنا غير” .

وألقى مدير عام تعليم جدة كلمة أشاد من خلالها بالدور الريادي للإعلام والذي يعتبر صوت المواطن وصوت المستفيد سواء بإبراز الاإنجازات أو معالجة أي سلبيات مؤكدا أن الصحافة هي عين المسؤول عندما تلتزم الصدق والوضوح والدولة حريصة على الاهتمام بكل ماينشره الإعلام للارتقاء بخدمة الوطن والمواطن مقدما الشكر كذلك للمعلمين والمعلمات على دورهم الريادي في صناعة الإبداع والتميز ولكافة منسوبي الإعلام التربوي والإعلام بشكل عام مشيدا بجودة و تنظيم الحفل بقيادة مدير الإعلام التربوي بتعليم جدة حمود الصقيران .

وفي ختام الحفل كرم الثقفي ومدير الاعلام التربوي عددا من الإعلاميين في عدد من وسائل الإعلام المختلفة والتي كان لها دورها الفاعل في إبراز العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج التعليمية خلال العام الدراسي ١٤٣٨ – ١٤٣٩ والرعاة والداعمون للحفل . كما شمل التكريم منسوبي الإعلام التربوي في الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس فيما كرمت مساعدة مدير تعليم جدة للبنات سعاد آل منصور الإعلاميات ومنسوبات الإعلام التربوي بنات في القاعة النسائية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390413.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن