بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“النفيعي”  يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بمدارس أم الدوم

طباعة مقالة

  0 141  

“النفيعي” يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بمدارس أم الدوم





مكة الآن - عوض المالكي

رعى المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد عامر النفيعي اليوم الأحد الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بمدارس قطاع أم الدوم . حيث افتتح معرض الانشطة الطلابية والذي ضم العديد من أعمال ابداعية للطلاب بمدارس القطاع في مختلف المجالات.
وشهد النفيعي الحفل الخطابي والذي تضمن العديد من الفقرات ، من بينها نشيد جماعي للطلاب في قطاع أم الدوم ، ومشهد مسرحي ، ومشهد آخر صامت ، بالإضافة إلى عرض مرئي للشريك الرسمي للقطاع جمعية البر الخيرية بأم الدوم وعرض مرئي عن فعاليات وبرامج مدارس قطاع ام الدوم .
وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي ، بالعمل التربوي في مدارس القطاع ، والتي تمثلت في تحقيق الانجازات المختلفة والابداع في تنفيذ البرامج التعليمية المتعددة ، والمتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية بالمدارس ، مثمنا دور اولياء امور الطلاب الفاعل في تحقيق التكامل مع المدرسة لتحقيق الاهداف المنشودة ، والسعي في النشأة المباركة لأبنائهم ، في الوقت ذاته وجه ثنائه إلى الطلاب ، واصافاً إيّاهم بانهم ثروة الوطن ومستقبله الواعد ، وحثّهم على الاجتهاد ، معتبره السراج الذي ينير طريقهم في الوصول إلى هدف التفوّق . وقدم النفيعي شكره لمدير مكتب المويه عبدالله الخراص والمشرف على مدارس قطاع ام الدوم عقاب الذيابي على مجهوداتهم الكبيرة التي يبذلونها تجاه أبنائهم الطلاب متمنيا للجميع التوفيق.
. فيما أشار المشرف على مدارس قطاع أم الدوم عقاب بن سويف الذيابي في كلمته بهذه المناسبة ، بأنهم في هذه المناسبة يقطفون ثمار عام دراسي حافل بالعديد من الأنشطة في مدارس قطاع أم الدوم ، مؤكداً أن الدور الذي يمثله النشاط في بالغ الأهمية ويعد منبعاً لاكتشاف المواهب والميول وترسيخاً للنشاط ، لتحقيق الأهداف المنشودة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390358.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن