بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق رهاء يشارك في تنظيم حفل معهد البتول لتعليم الكتاب والسنة بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 262  

فريق رهاء يشارك في تنظيم حفل معهد البتول لتعليم الكتاب والسنة بمكة المكرمة





مكة الآن - شروق الشريف :

شارك فريق رهاء التنظيمي كشريك نجاح في مُساهم في إتمام الحفل الثاني للخاتمات والحافظات لعام ١٤٣٩هـ بمعهد البتول لتعليم الكِتاب والسنة التابع لمجمع الإمام الذهبي بمكة المكرمة والذي يشرف عليه الدكتور يونس بن حسن مغربي.

كما يقوم المعهد بنشر العِلم الشرعي ويؤهل المتعلمات تأهيلاً شرعياً ومهنياً لتخريجهن بقيماً إسلامية ثابتة ومهارات عالية تتيح لهم أن يصبحوا معلمات ومربيات قادرات على الإنتاج الناجح.

فيما تضمنت فعاليات الحفل عدة فقرات اولها المقدمة ثم مسيرة الحافظات وآخرها شكر وتكريم لكن من بينهم واهمهم كلمة المشرف العام د. يوسف المغربي: ” نعم نحن نفتخر اننا متقدمون نفتخر اننا طموحون نفتخر بيرامجنا نفتخر بعلومنا وبالمراكز التي حصلنا عليها على مستوى الدولة والمنطقة كمؤسسة خيرية قرآنية”

كما ذكرنا بنجاحات وإبداعات مُجمع الإمام الذهبي
الذي يبلغ عدد طالباته ٥٠٠ طالبة الكبيرات ٢٣٠ طالبه اما الصغيرات ٢٧٠ طالبة ضمهم مكان واحد بفضل الله عز وجل.

وكانت هناك ايضاً كلمة لمديرة الإدارة النسائية أ. رجاء الصبحي: وقد بدأت كلمتها بمقدمة بسيطة عن فضل القران الكريم قراءة وحفظاً، وقدمت التهاني لطالباتها بالوصول إلى هذه الدرجة العظيمة كما حرصت على شكر كل ام عظيمة وشكر المعلمات الكريمات والدُعاة والمدربات والمستشارات ومن ثُم اختتمت كلمتها بتكريم كل من ساهم في إخراج هذ الحفل بأجمل حلة وقدم جهداً ومنفعة وبصمة تُذكر.

الجدير بالذكر أن فريق رهاء يسعى دائماً لتحقيق التنمية المستدامة بتأهيل وإستثمار الطاقات الشبابية في مجال المسؤولية المجتمعية بخلق الشراكات مع مختلف القطاعات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390263.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن