بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة يشيد بتجربة جمعية إطعام جدة

طباعة مقالة

  0 217  

مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة يشيد بتجربة جمعية إطعام جدة





مكة الآن

استقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبد الله بن أحمد آل طاوي بمكتبه أعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية إطعام جدة يتقدمهم الدكتور عماد المهيدب و المهندس ماجد النافع والأستاذ وليد السبيعي والأستاذ سعيد آل مشرف والمدير التنفيذي لإطعام جدة عبد الله  آل دربه .

واستمع خلال اللقاء لشرح مفصل عن الخدمات والمشاريع النوعية التي تقدمها الجمعية في سبيل إيقاف الهدر الغذائي وحفظ النعمة وأن الجمعية تعمل على ثلاثة مسارات بالتوازي وهي حفظ النعمة وفق أعلى معايير الجودة ومسار التوعية والعمل على  تغيير سلوكيات الهدر مع تقديم حلول ابتكارية إبداعية وأخيرا المشاركة في وضع وصياغة الأنظمة والقوانين التي تحد من الهدر الغذائي بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة.

وفي نهاية العرض اثنى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ عبد الله آل طاوي على الجهود المقدمة معبراً عن شكره لجمعية إطعام واعتزازه باحترافيها في تنفيذ المشاريع النوعية في وقف الهدر الغذائي وحفظ النعمة.

كما أكد على دعم واستعداد الوزارة لدعم وبرامج جمعية إطعام جدة لما فيه مصلحة المجتمع وتطوير العمل الاجتماعي على مستوى منطقة مكة المكرمة.

بدوره قدم مدير جمعية إطعام جدة الأستاذ عبد الله آل دربه شكره وتقديره للأستاذ عبد الله آل طاوي مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال استقباله للجمعية وحرصه على تطوير آلية العمل الاجتماعي، وتحفيزه للعاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات المقدمة من أجل إيقاف الهدر الغذائي وحفظ النعمة وتحقيق رؤية الجمعية وأهدافه النبيلة لما فيه مصلحة المجتمع والوطن  .

يذكر أن جمعية إطعام الخيرية مؤسسة غير ربحية متخصصة في حفظ النعمة وإيقاف الهدر الغذائي تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من الجمعيات الرائدة التي تعمل باحترافية رسالتها دعم الشراكة والتوعية بين أطياف المجتمع من خلال حفظ النعمة ومفهوم تكامل اجتماعي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/390232.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن